ترددات القنواتتكنولوجيا

تردد قناة موجة كلاسيك علي النايل سات والعرب سات 2024

تردد قناة موجة كلاسيك moga classic 2023 على النايل سات،متابعة أفلام كوميدية جديدة على موجة كلاسيك  م القنوات التى يبحث عنها المشاهد بدقة كونها قناة ترقيهية تبث العديد من الأفلام الكوميدية القديمة.

اقرأ أيضا: اضبط إشارة تردد Palestine TV تلفزيون فلسطين 2023 بجودة HD

الان تردد قناة تلفزيون الكويت 2023 Kuait Tv على النايل سات بجودة عالية

من القنوات الفضائية الخاصة بعرض الأفلام، وتعد القناة من القنوات الحديثة التي اُنشات على القمر الصناعي نايل سات في الآونة الأخيرة، كما أنها من القنوات التابعة لمجموعة قنوات موجة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، تقوم القناة بتقديم أفلام ومسلسلات قديمة، حتى أنها استطاعت من تحقيق نجاحات كبيرة في وقت عرضها منذ سنوات عديدة.

قناة موجة كلاسيك

تظهر أهمية قناة موجة كلاسيك في هذه الظروف التي تمر بها البلاد في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث توجع جميع القنوات الجديدة اهتماماً كبيراً نحو تقديم الأعمال الأخيرة التي تم إنتاجها داخل السينما المصرية والعربية والدراما خلال السنوات الماضية.

تردد قناة موجة كلاسيك على النايل سات

لا تتعلق قناة موجة كلاسيك بإدارة قناة موجة كوميدي التي ظهرت منذ وقت ليس بقليل، كما أن القناة تم إيقافها لمدة لأسباب غير معروفة، كما أن متابعيها لا يظنون أنها سوف تعود خلال تلك الفترة، ولكن هناك مجموعة من القنوات التي تحمل نفس الاسم بدلاً منها.

الأفلام التي يتم عرضها على قناة موجة كلاسيك

تقوم مجموعة قنوات موجة كلاسيك بتقديم قناة خاصة بالأفلام، و قناة خاصة بالمسلسلات، و قناة خاصة بالأفلام القديمة، وغير ذلك من القنوات، كما تتميز بأنها تقوم بعرض أفلام تراثية رائعة وجذابة، والتي تتميز بجمهورية واسعة عند محبي تلك الشاشة الصغيرة في جميع أنحاء الدول العربية، ومن هذه الأفلام:

  • للرجال فقط.
  • حسن ونعيمه.
  • الحلوة عزيزة.
  • الباب المفتوح.
  • العتبة الخضرا.
  • المغامرة الكبرى.
  • مراتي مدير عام.
  • صراع في المينا.

تردد قناة 2023 moga classic

نقدم إليكم تردد قناة موجة كلاسيك، وهو كما يأتي:

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10872 (v) 27500 عمودي 3/4

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا تردد قناة موجة كلاسيك، بالإضافة إلى ذكر مجموعة القنوات التي يتم تقديمها، والأفلام السينمائية التي يتم عرضها من خلال هذه القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى