ترددات القنوات

تردد قنوات الحياة مسلسلات الجديد 2024 Alhayat TV على النايل سات

تردد قناة الحياة مسلسلات، تردد قناة الحياة على النايل سات 2023 ، وتتميز قناة الحياة بعرض باقة متنوعة من البرامج الثقافية والحوارية وبرامج التوك شو وكذلك تعرض القضايا السياسية والقضايا الاجتماعية ويتم مناقشتها بشفافية كما تعرض كل ما يهم المواطن المصري والعربي وتعرض الاخبار المحلية والعالمية من خلال النشرات والأخبار.

وتقوم القناة بتقديم باقة متنوعة من مسلسلات رمضان  والتي يتم عرضها بصورة حصرية على شاشة قناة الحياة العربية ومن ضمن قنوات الحياة التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية قناة الحياة سينما والتي تعرض مجموعة من الأفلام السينمائية الشيقة ، وسوف نقدم أحدث تردد لقناة الحياة العربية اليوم على موقع جريدة لحظات نيوز فكونوا معنا لمعرفة كل جديد.

تردد قناة الحياة الجديد على النايل سات لمتابعة الأفلام والمسلسلات العربية

وتقوم قناة الحياة ببث كثير من البرامج والافلام والمسلسلات المتنوعة ومن البرامج التي تلقى نسبة مشاهدة عالية برنامج الملاعب اليوم ويقدمه حازم إمام وايضً تقدم قناة الحياة برنامج معالي المواطن ويقدمه الإعلامي مجدي الجلاد  وبرنامج فقه المرأة وتقدمه سعاد صالح.

كما ذكرنا سابقًا ، إنها قناة مصرية ، ومن بين قنوات الحياة التي يملكها رجل الأعمال البدوي شحاتة ، فقد حصلت شبكة الحياة التلفزيونية ، بما في ذلك مسلسلات الحياة ، على أعلى التصنيفات في تاريخ القنوات المصرية.

كما أنها تحتل المرتبة الأولى في الإعلام المصري والثانية في الإعلام العربي لتمييز القناة عن البرامج التلفزيونية المثيرة للاهتمام التي تجذب المشاهدين وتشاهد برامجهم من خلال محطات تلفزيون الحياة الصغيرة وشاشات الحياة الفضائية.

تردد قناة الحياة 2

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12015(v) 27500 عمودي 5/6

تردد قناة الحياة مسلسلات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12207 (v) 27500 عمودي 3/4

تردد قناة الحياة سينما

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10891 (h) 27500 أفقي 3/4

قناة الحياة مسلسلات 2023 قناة الحياة مسلسلات قناة مصرية ـ مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات ، مصممة لعرض سلسلة من البرامج التليفزيونية المصرية على الشاشة 24 ساعة في اليوم ، 24 ساعة في اليوم ، مجانية على الهواء. قناته الحصرية على شبكة الحياة تعرض مشاهد جذابة ومسلسلات شيقة من البرامج التلفزيونية العربية. القناة مصممة لعرض محتوى الوسائط المتعددة على قمر نايل سات بدون تشفير أو توقف. عرض سلسلة من البرامج على مدار 24 ساعة دون انقطاع وتشفير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى