ترددات القنوات

تردد قناة Extra News علي النايل سات والعرب سات 2024

تردد قناة اكسترا نيوز الجديد على Nilesat قناة اكسترا نيوز هي قناة مصرية تعرض جميع الأخبار الدولية والمصرية والعربية ، كما توفر تغطية حية وحصرية لأهم الأحداث من جميع أنحاء العالم قناة Extra News هي قناة مجانية على مدار 24 ساعة بدون توقف ومتخصصة في برامج الأخبار والأخبار بجميع أنواعها. كما أنه يتبع الحدث من جميع أنحاء العالم من خلال مراسلي الأخبار الممتازة من جميع أنحاء العالم لنقل الأخبار بكل شفافية ونزاهة.

نبذة عن قناة إكسترا نيوز

قناة اكسترا نيوز إنها قناة مصرية من إحدى قنوات CBC المصرية ، والتي تضم( اكسترا نيوز – سى بى سى – سى بى سى سفرة – سى بى سى دراما ) ، ولكن Extra News تخصصت في تقديم برامج الأخبار على مدار اليوم كما تنشر الأخبار التي تحدث من جميع أنحاء العالم ومتابعتها من خلال البث المباشر على التلفزيون والمشاهد الذي يشارك جميع الأحداث مع ميزة البث المباشر أو البث المباشر للحدث ، ولكن قناة Extra News تهتم بجميع المحطات العالمية والمحلية يصدر ويعرضها على العارض بكل التفاصيل التي يحتويها بدقة بالغة وذلك لمشاركة جمهوره من جميع أنحاء العالم حول الأخبار كل ما يحدث في جميع أنحاء العالم في الأحداث من الأول إلى الأول هو واحد من أهم القنوات الإخبارية العربية لما تقدمه طوال اليوم على مدار 24 ساعة من قلب الأحداث على شاشة التلفزيون على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة إكسترا نيوز 2023

تردد قناة اكسترا نيوز اكسترا الجديدة 2023 تعتبر قناة اكسترا نيوز من اهم القنوات المصرية المتخصصة في مجال الاخبار مما يثبت فعاليتها ومصداقيتها ليس فقط على المستوى المحلي بل امتدت لتشمل اخبار العالم العربي واخباره. من جميع أنحاء العالم ، حيث حصلت القناة على أكبر عدد من المشاهدات على مدار السنوات الماضية. لضمان أفضل جودة للمحتوى وتحسين مستوى الصورة ، يتم تغيير تردد جميع القنوات من وقت لآخر ، بما في ذلك قناة Extra News ، حيث تقدم القناة محتوى إخباريًا وإعلاميًا مختلفًا عن القنوات الإخبارية العربية الأخرى ، وخاصة اهتمامها بجميع الأحداث من جميع الجهات والنقاط رأي.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11487 (H) 27500 – 5/6 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى