نتيجة بوابة التعليم الفني 2022 رابط نتائج الدبلومات الفنية في محافظات مصر 2022 زراعي وصناعي وتجاري جميع المحافظات نتيجة دبلوم تجارة

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نظام ثلاث وخمس سنوات شعبة زراعية وصناعية وتجارية وفندقية ،” نتيجة بوابة التعليم الفني 2022 رابط نتائج الدبلومات الفنية في محافظات مصر 2022″ تعد من اكثر الاشياء في بحثاً علي محرك البحث الشهير جوجل من قبل مجموعة كبيرة من الطلاب واولياء الامور في هذه المرحلة والذين يريدون بشكل رسمي عمل استعلام عن نتائج الدبلومات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجة بوابة التعليم الفني 2022 رابط نتائج الدبلومات الفنية في محافظات مصر 2022 انتهي طلاب السنة الاخيرة في المدارس الفنية من امتحانات نهاية العام في منتصف شهر اغسطس الجاري واقتربت وزارة التربية والتعليم من انتهاء تصحيح كافة اوراق الطلاب في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، وفي هذه الايام تجري عمليات رصد الدرجات في الكنترولات ليتم تسليم النتيجة الي الوزارة ليقوم الوزير بنشر اسماء الاوائل واعتماد النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات

قال السيد نائب وزير التربية والتعليم لقطاع التعليم الفني بان الموعد المقرر للإعلان عن نتيجة الدبلومات سيكون في بداية شهر سبتمبر القادم بحد اقصي نهاية الاسبوع المقبل، واكد بان النتيجة سيتم الاعلان عنها علي بوابة التعليم الفني وهو الموقع الخاص بنتائج الدبلومات.

وقال انه تم مراعاة ظروف كافة الطلاب بسبب توقف الدراسة لفترة طويلة في المدارس حيث انه تم وضع الامتحانات في متناول الطالب المتوسط وذلك للتسهيل علي الطلاب بالإضافة الي انه تم تزويد مجموعة كبيرة من الطلاب في نتائج هذه المرحلة للعام الحالي واستخدام درجات الرأفة.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

سيتم نشر النتيجة علي بوابة التعليم الفني بمجرد ان يتم الاعلان عنها ويمكن للطالب ان يقوم بعمل استعلام عن النتيجة الخاصة به عبر الخطوات التالية:

  • الذهاب الي موقع بوابة التعليم الفني علي شبكة الانترنت “من هنا“.
  • بعد ذلك يقوم الطالب بتحديد الشعبة زراعية او صناعية او تجارية.
  • يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص بة بصورة صحيحة ثم التأكد من ذلك.
  • النقر علي زر الاستعلام.
  • يتم توجيه الطالب الي صفحة اخري بها النتيجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.