التخطي إلى المحتوى
منظومة تسجيل الحجاج: نتائج قرعة الحج ليبيا 2020 || ehaj.gov.ly نتيجة قرعة الحج الليبية 2020 وكشف أسماء الحجاج المقبولين
نتائج قرعة الحج في ليبيا 2020

منظومة تسجيل الحجاج: نتائج قرعة الحج ليبيا 2020  نتابع معك نتيجة اليانصيب الليبي للحاج 2020 والتعرف على قائمة الحجاج المقبولين ، والتي طال انتظارها منذ فترة ، وكان من المقرر عرض النتيجة وعرض قائمة أسماء الحجاج في اليوم الموافق في الثاني من كانون الثاني (يناير) عام 2020 ، ولكن تم تأجيل الأمر إلى اليوم الموافق الحادي عشر من يناير 2020 ، وتم فرزه بشفافية للحفاظ على مصداقية وشفافية اليانصيب.

نتيجة قرعة الحج الليبية 2020

ننتظر بشغف شديد نتيجة اليانصيب لمعرفة أسماء الحجاج المقبولين لأداء فريضة الحج ، والتي سيتم الإعلان عنها من خلال أنشطة الحفل التي تقام في فندق راديسون في المهاري.

كشف بأسماء المقبولين في قرعة الحج الليبية لعام 2020

نعرض أمامكم قامكة بأسماء المقبولين في القرعة والمقرر أدائهم فريضة الحج لهذا العام وفقا لما ورد في نتيجة القرعة الليبية..

فقط اضغط على الصفحة الرسمية بالنسبة للهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية في ليبيا لمعرفة من هو المقبول في اليانصيب

نتائج قرعة المنطقة الغربية

تابع معنا كشف بأسماء المقبولين بالقرعة..

يمكنك الإطلاع على الكشوفات بالكامل من خلال الهيئة العامة للأوقاف والشئون الإسلامية في ليبيا، وذلك من خلال صفحتهم الرسمية على الفيس بوك والذي يمكنك الوصول إليها بكل بساطة من خلال الضغط هنا..

قرعة الحج في ليبيا 1441

بدأ تسجيل يانصيب الحج الليبي 1441 من 12 ديسمبر إلى 18 ديسمبر عبر http://www.ehaj.gov.ly/ موقع هيئة الشؤون الدينية الليبية ويفضل جميع المتقدمين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *