اخبار السعودية

“منصتي مدرستي”منصة مدرستي الفصل الدراسي الثاني 1442 schools.madrasati.sa

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أمس ، عن تحديث الرابط الخاص بمنصة مدرستي الجديدة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ، وفي ظل هذا الوضع يتواصل العمل بدلاً من تعليم الأطفال. وتشمل العملية التعليمية جميع مراحل التعليم من روضة الأطفال إلى الجامعة ، و ومن المؤمل أن يتعاون الطلاب والمعلمون والموظفون في جميع أقسام التعليم بحيث تكون المهام التعليمية على هذا النحو حتى يحصل الطلاب على الدورات التعليمية المطلوبة.

تسجيل دخول منصة مدرستي الفصل الدراسي الثاني 1442 schools.madrasati.sa سجلت محركات البحث مؤخرًا معدل بحث مرتفعًا عن كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي ، مما يسمح للطلاب بإجراء الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول حيث سيتم إجراء الاختبار عبر الإنترنت باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ، بعد الموافقة على الدراسة عن بُعد في العديد من البلدان لتجنب فيروس كورونا ينتشر بين الطلاب ، في مقال اليوم نقدم لمتابعينا الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي لإجراء الاختبارات.

منصة مدرستى

منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم السعودية لإكمال العام الدراسي الحالي عن بعد لحين الشفاء من فيروس كورونا أو القضاء على الفيروس بشكل كامل ، والجدير بالذكر أنه يتم توفير جميع أدوات التعلم اللازمة بحيث يطلبون جميعًا التوضيح. كل دروسك.

تسجيل الدخول في منصة مدرستي لحضور الاختبارات

يتم تسجيل الدخول في منصة مدرستي لحضور الاختبارات بدءاً من يوم 20 من ديسمبر الجاري،

ولكل الطلاب الذين يبحثون عن رابط التسجيل على منصة مدرستي السعودية لأداء امتحانات الدرجة الأولى ، يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي باتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول الى الموقع الخاص بالمنصة من هنا.
  • ثم يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم يجب اتباع التعليمات حتى حضور الاختبارات.

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock