تحديث حساب المواطن برقم الهويه

تحديث حساب المواطن برقم الهويه: قالت الجهات المسؤلة عن حساب دعم المواطن أنة لابد من تحديث البيانات الخاصة بالمستفيدين من هذا البرنامج، ويجب أن يتم هذا التحديث قبل يوم الايداع، حتي يتمكن الجميع من الحصول علي مستحقاتة الشخصية.

تحديث حساب المواطن برقم الهويه

يشمل تحديث الحساب إضافة وحذف بعض البيانات مثل الوظيفة وعدد أفراد الأسرة، ولابد من اجراء هذا التحديث بشكل دوري من خلال الموقع الإلكتروني لحساب المواطن الموجود علي شبكة الانترنت، ولا يستغرق تحديث البيانات الكثير من الوقت حيث يحتاج دقيقتين فقط.

طريقة أضافة المواليد في حساب المواطن 1441

قالت الجهات المختصة المسؤلة عن حساب المواطن أن هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها حتي يتمكن المستفيد من اضافة المواليد الخاصة بهم في حساب المواطن وهي :

  • الذهاب إلي الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن.
  • اختيار استكمال الطلب.
  • من قائمة خيارات التابعين اختيار اضافة خانة جديدة.
  • تقوم بإضافة المولود التابع لك ثم ادخال صلة القرابة.
  • إدخال تاريخ ميلاد الطفل.
  • تعبئة جميع البيانات المطلوبة ثم التأكد من ادخالها بصورة صحيحة.
  • النقر علي الخانة الخاصة بحفظ البيانات.
  • يتم مراجعة الطلب من قبل الجهات المختصة وسيتم الرد عليك.

شروط حساب المواطن للعزاب

تسمح الجهات المختصة للمنظومة الإجتماعية للعزاب بالتسجيل فيها ولكن لابد من توافر مجموعة من الشروط وهي:

  • أن يكون مواطن سعودي الجنسية.
  • لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً.
  • الاقامة في المملكة العربية السعودية.
  • لا يزيد الراتب الشهري له عن 2000 ريال.
  • أن يكون من غير المسجونين.

تحديث حساب المواطن برقم الهويه

يجب أتباع مجموعة من الخطوات حتي يتمكن المستفيد من تحديث البيانات الخاصة بة في حساب المواطن وهي:

  • الذهاب إلي موقع حساب المواطن من الرابط التالي.
  • تسجيل الدخول برقم الهوية الشخصية والرقم السري.
  • الذهاب إلي الصفحة الخاصة بتحديث البيانات الشخصية.
  • تعديل البيانات مثل الاسم وعدد افراد الاسرة والوظيفة الحالية.
  • كتابة رقم الحساب البنكي الخاص باسم المستفيد.
  • اضافة البيانات الجديدة التي ترغب باضافتها.
  • حذف البيانات التي تريد حذفها من الحساب.
  • الضغط علي زر تحديث البيانات الموجودة في الاسفل.

 

التعليقات

  1. يارجال حساب مواطن كذاب كله وبالنهاية تعقيد الدخول والتحديث يعني زود على فقر الدراهم فقر دم ع قول المثل يجبرون المستفيد على المكاتب والمكتب تلقالك مصري مهنتة فن الاحتيال كل شهريسوي لك حاجة عشان ترجع تقول ماضبط ومالو ياعمي وضغطت زر قسمها على ٦ اشهر ب ٦٠٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *