اخبار السعوديةالاقتصاد اليوم

تعلن شركة أرامكو سعر البنزين 91 95 الجديد اليوم – شركة أرامكو إعلان اسعار البنزين الجديدة اليوم

تعلن شركة أرامكو سعر البنزين 91 95 الجديد اليوم – شركة أرامكو إعلان اسعار البنزين الجديدة اليوم شركة أرامكو إعلان اسعار البنزين الجديدة اليوم اسعار البنزين الجديدة اليوم اعرف سعر البنزين في السعودية اليوم حيث يترقب المواطنون والمقيمون بالمملكة العربية السعودية الإعلان عن الأسعار الجديدة للمحروقات ومنها البنزين، حيث اتجهت المملكة مؤخرًا إلى ربط أسعار البنزين بالأسعار العالمية للنفط ترتفع وتهبط في ضوء تذبذب أسعار النفط.

وبناء على ذلك فقد أصبحت شركة أرامكو السعودية الحكومية هي التي تقوم بوضع الإحداثيات الخاصة بالنفط على أساس شهري بدلاً من الإحداثيات ربع السنوية التي كانت الشركة تتبناها من قبل.

اعرف سعر البنزين في السعودية اليوم

وحتمًا يتساءل الجميع داخل المملكة عن موعد الإحداثيات الأخيرة التي ستتضمن الاسعار الجديدة للبنزين والمحروقات داخل المملكة، ونقول إن الشركة قد أعلنت مؤخرًا أن آخر الإحداثيات لأسعار النفط داخل المملكة سيكون في العاشرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 10/2/2021 .

الأسعار المتوقعة للبنزين خلال شهر فبراير 2021

وتقوم الحكومة السعودية بشكل دوري وشهري بمراجعة الأسعار العالمية للنفط وسعر البرميل المصدر من المملكة للخارج، لأنه بناء عليه يرتفع سعر الطاقة داخل المملكة أو ينخفض.

ووفق آخر التطورات فإن الملاحظ ارتفاع أسعار النفط العالمية بقوة خلال شهر فبراير حيث ارتفع سعر البرميل إلى درجة كبيرة لم يصل إليها منذ عام مضى، وهذا يؤذن بارتفاع أسعار البنزين داخليًا.

في حين يرى بعض المحللين والمراقبين، أنه بالرغم من ارتفاع سعر برميل النفط عالميًا، إلا أنه من المتوقع خفض أسعار المحروقات الداخلية بالمملكة نظرًا للظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.

شاهد أيضاً : تحديث أرامكو اسعار البنزين فى السعودية الجديدة لشهر يناير

يبقى الوضع على ما هو عليه حتى ورود إحداثيات جديدة

وعلى كل اعرف سعر البنزين في السعودية اليوم من خلال الاطلاع على أسعار النفط الشهرية التي أعلنتها الشركة خلال العاشر من يناير الماضي والتي وصل سعر لتر بنزين 91 إلى 1.62 ريالاً، وبنزين 95 وصل اللتر إلى 1.75 ريالاً.

وسوف ننتظر حتى غدٍ الأربعاء الساعة العاشرة وسنرى ماذا ستعلن شركة أرامكو من قرارات جديدة تتعلق بأسعار البنزين في الداخل السعودي.

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *