اخبار السعودية
أخر الأخبار

رابط اثبات حضور منصة مدرستي 1442 الفترة الصباحية منصتي مدرستي

اثبات حضور منصة مدرستي

أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا الرسمي ، وهو تطبيق عالمي على الهاتف المحمول ، لمتابعة الحساب الجديد ، وكيفية الدخول إلى المنصة ، واتباع التعليمات عبر الإنترنت ، والمنصة تعمل بشكل جيد ، لكنها قد تتأثر بالضغط. سيكون الطلاب بطيئين بعض الشيء.

موقع منصتي مدرستي تسجيل حضور الطلاب والمعلمين اثبات حضور منصة مدرستي 1442 لمتابعة الدروس اليومية للمراحل التعليم منصة مدرستي الواجبات تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442، في ظل اهتمام المملكة العربية السعودية بانتشار فيروس كورونا المستجد ، قررت وزارة التعليم هذا العام ترك المدارس هذا العام والرضا عن التعليم عبر موقعنا، حفاظًا على سلامة الطلاب وعدم انتشار العدوى بين الطلاب. ،وبناءً عليه قررت الوزارة إطلاق منصة وزارة مدرستي حتى يتمكن الطلاب من خلال المنصة من متابعة شرح للأنشطة المقررة للطلاب في مراحل تعليمهم المختلفة ، وسنذكرك بخطوات تسجيل الدخول إلى مدرستي 1442 .

قد تشاهد ايضا

  1. تحديث منصة مدرستي 1442 الرابط الجديد
  2. اثبات حضور منصة مدرستي 1442
  3. موقع منصتي مدرستي دخول الطلاب

منصة مدرستي التعليمية 1442

تم إطلاق منصة مدرستي كبوابة تعليمية شاملة بهدف تقديم شروحات كاملة ومخصصة للدروس لجميع الطلاب والطلبات ، ويتواصل المعلم والطلاب معًا عبر المنصة ويثبت الطلاب أنهم يشاركون في هذه الدروس من خلال المنصة بعد كيف أكد القسم وجوب إثبات الطلاب مشاركتهم في الدروس التربوية.

منصة مدرستي لحل الواجبات المدرسية 1442

من بين الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي للطلاب والتطبيقات في مراحل التعليم المختلفة ، بما في ذلك خدمة حل المهام المدرسية وتسليمها للمعلمين عبر المنصة ، وذلك من خلال الدخول إلى المنصة واختيار قائمة المهام المدرسية ، وكل ذلك بهدف تطوير نظام التعليم المسافة وزيادة استفادة المتعلمين من المنصة.

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي لمتابعة شرح الدروس التعليمية

  • التوجه إلى موقع منصة مدرستي التعليمية هنا.
  • اختيار تسجيل الدخول وكتابة البيانات الخاصة بالطالب.
  • تسجيل الدخول من خلال كتابة البريد الإلكتروني والرقم السري للطالب.
  • كتابة بيانات الدخول والضغط على كلمة دخول.
  • كتابة قائمة الجدول الدراسي التابع للمرحلة التعليم التابع لها.
  • اختيار الحصص الدراسية التي يرغبا لطالب في حضورها.
  • تسجيل الحضور من خلا الضغط على كلمة تسجيل الحضور
تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *