الخليج العربي

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 تعرف على أرقام البطاقات الرابحة عبر موقع سحب اللوتو اللبناني

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 تعرف على أرقام البطاقات الرابحة عبر موقع سحب اللوتو اللبناني. حيث تم الاعلان عبر الموقع الرسمي الخاص باللوتو اللبناني أن  البطاقات المشتراة صالحة حتى منتصف يونيو 2021. بشرط المطالبة بجوائز نقدية في حالة الفوز بها خلال أربعة أشهر. حيث أه سيتم الاعلان عن النتائج يوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021 في الثامنة مساءا. حيث ينتظر الكثير من مالكي البطاقات لحظة إعلان نتيجة السحب اليوم. وسيتم الاعلان عن أرقام البطاقات الرابحة مع الاعلامي زيد عبر قناة LBC اللبنانية.ويشارك في هذا السحب الكثير من المواطنين اللبنانيين وذلك رغبة في تحقيق أحلامهم. انتشرت فكرة اللوتو اللبناني في الدول العربية مثل سوريا والعراق.

نتائج اللوتو اللبناني 1876

في الوقت الحالي ، من أهم اهتمامات المواطنين اللبنانيين كيفية الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني 1876. حيث تعتبر هذه المسابقة من أشهر مسابقات اليانصيب في العالم العربي. وتعد قناة  LBC الفضائية اللبنانية هي القناة الرسمية التي تبث فعاليات المسابقة وذلك طبقا للمواعيد الرسمية المتعلقة بسحب اللوتو اللبناني الوطني.حيث يتم الاعلان عن أرقام البطاقات الرابحة بشفافية تامة. وتبلغ قيمة الجائزة لهذه المسابقة حوالي 170 ألف ليرة. أيضا يتم السحب مرتين في الأسبوع ، مرة يوم الاثنين ومرة ​​أخرى يوم الخميس. ويسهل الدخول إلى المسابقة خاصة من خلال شراء تذاكر اليانصيب من المنافذ المحددة للشركة.

الاستعلام عن النتائج اللبناني 1876

  • يتم الدخول على موقع نتائج سحب اللوتو.
  • قم بادخال رقم الإصدار 1876 في خانة الإصدارات.
  • اكتب رقم البطاقة الخاصة بك في الخانة المحددة لرقم البطاقة.
  • انقر على كلمة اظهار نتيجة السحب.
  • في حالة كانت بطاقتك من ضمن البطاقات الرابحة سوف تظهر لك قيمة البطاقة. واذاكانت بطاقتك ليست من ضمن البطاقات الرابحة سيظهر لك “حظ اوفر المرة القادمة”.
تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *