ظهرت الان: نتائج قرعة الحج في ليبيا 2021 بالاسماء – أسماء الفائزين عبر موقع شئون الحج والعمرة

نتيجة قرعه الحج 2021 ريتم الآن الإعلان عن أسماء يانصيب الحج ليبيا 2021-1442 من خلال أنشطة ظهور فرقة الحج لليبيا 2021 بجميع محافظات بني غازي مصراتة الزاوية الزرقاء والمحافظات الأخرى ، مع الانتهاء من التاسعة والنصف صباحًا. من خلال قاعة الخيام في فندق راديسون في المهاري ، وعلى هذا المستوى سيتم الإعلان عن أسماء الحجاج الحائزين على يانصيب الحج 2021 من خلال يانصيب مفتوح أمام الجميع وفي نفس الوقت سيتم نقلهم مباشرة عبر القناة الفضائية الوطنية الليبية الرسمية وليبيا لضمان شفافية الأمر ، وكما بمجرد انتهاء الاحتفال على شاشة التلفزيون ، سيتم تفعيل رابط نظام هيئة الشؤون الدينية للحج والعمرة.

نتائج قرعة الحج ليبيا 2021-1442 بالاسماء

نتائج قرعة الحج في ليبيا 2021 بالاسماء – أسماء الفائزين عبر موقع شئون الحج والعمرة لقد مضى وقت طويل على إعلان الكثير من الناس نتائج يانصيب الحج ، ليبيا 2021-1442 ، والقوائم المعترف بها لأداء فريضة الحج للسنتين القادمتين ، 1441-1442 ، عندما تكون نتائج بيانات الحجاج كانت ليتم تقديمها. الفائزين في الحج اليانصيب * 141-1201 * ليبيا خلال يوم 2 يناير ، ولكن تم تأجيل التاريخ إلى يوم 11 يناير وتم تحديد تاريخ فرز طلبات المتقدمين واختيار الحق لهذا العام في بطريقة شفافة وذات مصداقية.

جواز السفر الإلكتروني الدولي.
دفع رسوم الحج 10 آلاف دينار ليبي.
شهادة التطعيم موثوقة.

دخول هنا معرفة النتائج http://www.ehaj.gov.ly/

شروط قرعة الحج ليبيا 2021

  • 1. الشخص الذي يرغب في التسجيل ليبي.
  • 2. ألا يكون قد أجرى فريضة الحج خلال الخمس سنوات السابقة.
  • 3. ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 25 سنة ، باستثناء الأشخاص المرافقين الذين لا يقل عمرهم عن 18 عامًا.
  • 4. ليس مصابا بأمراض عقلية وعصبية ، وليس مصابا بأمراض معدية.
  • 5. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب جواز سفر إلكتروني.
  • 6. دفع رسوم الحج ، والتي سيتم تحديدها لاحقا باسم نظام الحج والعمرة.

قرعة الحج 2021 بنغازي ,  مصراتة , الزاوية , سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة.

والعديد من الشروط التي تهيئها الوزارة في ليبيا لمن يرغب في التسجيل هذا العام وبعد أن أغلقت الوزارة تسجيل الحج لهذا العام في ليبيا ، والآن بدأ عدد الأشخاص الذين يسعون للحصول على درجة التسجيل التي منحوها للمشاركين في الحج لهذا العام. تنمو.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *