تكنولوجيا

عن طريق القمر الصناعي النايل سات نستقبل احدث الترددات التي تخص قناة بانوراما يوم

تعتبر قناة بانوراما يوم من القنوات التي تعرض مجموعة خاصة من المسلسلات المتنوعة، الرومانسية والدراما، وتعمل على اختيار المسلسلات التي تجمع أعلى نسبة مشاهدة بين المواطنين، وقد حصلت على العديد من النجاحات فى وقت قصير جدا، لاحتوائها على أهم الاعمال التي تذاع على الساحة الفنية.

المحتويات الخاصة بقناة بانوراما يوم

تعمل القناة علي تقديم باقة ممتازة من المسلسلات، وتعمل على عرض مسلسل كامل كل 24ساعة، وتقوم ايضا باختيار مسلسل مختلف كل يوم عن الآخر، وتجمع بين المسلسلات الدرامية والكوميدية، وتقوم بالعرض بدون مقاطعة، ومن المسلسلات التى تعرض عليها مسلسل العصيان الجزء الاول، واحزان مريم، ومسلسل لهفة.

تردد قناة بانوراما يوم 

ومن أكثر القنوات الدرامية التي يقبل على مشاهدتها الكثير من المشاهدين بدون تشفير أو قطع وهذة  هي أهم الترددات الخاصة بالقناة.

  • القمر الصناعي، النايل سات.
  • الاستقطاب، عمودي.
  • معدل الترميز، 27500.
  • التردد 11096.
  • معامل تصحيح الخطأ،5/6.

اهم مميزات القناة

تتميز بأنها تقوم بأخذ رئي المشاهدين في المسلسل التي تقوم بعرضة، عن طريق وضع رقم يقوم المواطن بكتابة رسالة نصية علية باسم المسلسل الذي يريدوا مشاهدته، والمسلسل الذي يضم اكبر عدد من الرسائل يتم عرضة اخر الاسبوع.

وتعمل القناة على عرض المسلسل من الساعة 12 مساء الى الساعة 12صباحا، وتعمل على إذاعة جميع حلقات المسلسل بشكل مختصر، وهذا الوضع قد نال اعجاب الجميع في هذا الفترة.

وتكون هذه القناة من أهم القنوات المصرية التي تعرض العديد من المسلسلات العربية بدون تشفير، وقد حققت الكثير من النجاح على مستوي العالم العربي بأكمله، وتحتوي هذه القناة على مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية والكوميدية، وذلك من أجل إرضاء جميع رغبات المشاهدين في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى