تكنولوجيا

أجدد الترددات لقنوات المسلسلات التركية العارضة لجميع المسلسلات التركية 2022

نجحت المسلسلات التركية علي تحقيق شعبية كبيرة من خلال الشعوب العربية مثل مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وقامت العديد من القنوات التركية في الظهور في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد أغلب هذه القنوات في بثها علي المسلسلات التركية فقط، ومنها يقوم بعرض العديد من البرامج الترفيهيه الي جانب عرضها للمسلسلات التركية وبعض البرامج التي تهتم بأخبار النجوم كما يتم عرض الافلام التركية أيضاً. 

وتعتمد القنوات التركية في عرضها لمحتواها علي الإثارة وتحقيق المتعة والتشويق للمشاهدين، مما خلق قاعدة جماهيرية للمشاهدين والمتابعين لها فى جميع أنحاء الوطن العربي بأكمله، ومنذ بدأ العمل في المسلسلات التركية وهي في دخلت في صراع كبير مع المسلسلات العربية، حيث أنها قامت بفرض نفسها علي السوق وعلي أذواق المشاهدين حتي نالت المكانة التي تستحقها، وأثبتت كفائتها وتفوقها من نسبة المتابعين لها. 

عرض لأحدث ترددات القنوات التركية 

تردد قناة show tv : التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة مثل مسلسل نساء حائرات ومسلسل الانتقام ومسلسل فاطمة كما تعرض العديد من البرامج التي تنقل أخبار المشاهير التي يهتم بها الكثير من المتابعين. 

القمر الصناعي : نايل سات. 

التردد: ١٢٢٠٩.

الاستقطاب : رأسي. 

معدل الترميز : ٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ : ٣/٤.

تردد قناة crt drama : التي تعرض من خلال شاشتها مسلسل ليث ونورا وهو من أشهر المسلسلات في ذلك الوقت، وهي تقوم بعرض المسلسلات التركية وتعرض مسلسلات عربية أيضاً عبر شاشتها مثل مسلسل حدائق الشيطان. 

القمر الصناعي: نايل سات. 

التردد : ١٢٢٢٦. 

الاستقطاب :رأسي. 

معدل الترميز : ٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ : ٥/٦.

تردد قناة trt التركية

تعتبر قناة trt التركية متخصصة في عرض المسلسلات التركية الرومانسية علي شاشتها مثل مسلسل أسميتها فريحة وحب للإيجار والعشق الأسود. 

القمر الصناعي : نايل سات. 

التردد : ١١٢٥٧.

الاستقطاب : أفقي. 

معدل الترميز : ٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ : ٥/٦.

قناة حريم السلطان

التي تعتبر من أشهر القنوات التركية وترجع شهرتها من أيام عرضها لمسلسل حريم السلطان، فهي تقوم بعرض مسلسل سنوات الضياع ومسلسل عشق وجزاء. 

القمر الصناعي: نايل سات. 

التردد : ١١١١٦.

الاستقطاب : أفقي. 

معدل الترميز :٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ : ٣/٤.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى