تكنولوجيا

تردد قناة طيور الجنة 2022 على الأقمار الصناعية لمتابعة أحدث اغاني الاطفال

تردد قناة طيور الجنة 2022 على الأقمار الصناعية لمتابعة أحدث اغاني الاطفال قناة طيور الجنة قناة محببة جداً للأطفال وتشد انتباههم وتجذبهم جداً ولها أثرها الخاص على الأطفال، فهي تحتوي على كم من الفيديوهات والأغاني المحببة للأطفال والكبار أيضاً، و تهتم بالمحتوى المقدم للأطفال بأن يكون محتوى ترفيهي وتعليمي وبه مجموعة من الأناشيد الوطنية أيضاً فيستطيع الطفل أن يقضي وقتاً ممتعاً مع القناة. 

بداية انطلاق قناة طيور الجنة

انطلقت قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال في عام 2008 على القمر الصناعي نايل سات، وتميزت بأنها قناة آمنة في محتواها للأطفال بحيث تمكن الأهل من ترك أطفالهم أمامها مدة طويلة دون قلق من المحتوى المقدم، فهي تقدم أغاني كثيرة لفئة الأطفال وبرامج أيضاً مفيدة للأطفال. 

مؤسس القناة هو الأستاذ خالد مقداد وهو يحمل الجنسية الأردنية ولكنه يقيم بالكويت، وله أصل فلسطيني وهو مسلم ومتزوج من السيدة مروة حماد، وهي تشارك في بعض الفيديوهات المقدمة على قناة طيور الجنة بصحبة أطفالها، ولديه خمسة أبناء أربعة من الذكور وبنت واحدة. 

لضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات وعربسات

  • يمكنك ضبط تردد قناة طيور الجنة بنفسك على التلفاز، ومتابعة أحلى الأصوات والفيديوهات المتنوعة، ومشاهدة القناة بجودة عالية ودقة كبيرة، وصوت نقي خالي من التشويش، من خلال الترددات المرفقة.

تردد مباشر قناة طيور الجنة

  • التردد الشبكي للقناة 11393
  • معدل الترميز للقناة 27500
  • القطبية عمودي.
  • الجودة اتش دي HD
  • معامل الخطأ 3/4

ويمكنك أيضا إضافة التردد التالي وهو تردد قناة طيور الجنة الجديد:

القمر: (نايل سات).

التردد: (11391)

معدل الترميز: (27500).

معدل التصحيح: (6/5).

تردد قناة طيور الجنة 2020 على العرب سات

تردد قناة طيور الجنة على قمر العرب سات وهو:

التردد: (11310).

معامل تصحيح الخطأ: (3/ 2).

معدل الترميز: (30000).

أفضل البرامج المقدمة على قناة طيور الجنة للأطفال

  • ومن البرامج التي تبثها قناة طيور الجنة، برنامج اسم ومعنى، وبرنامج بيت الحج، برنامج ست البيت الصغيرة، إلى جانب برنامج صوتك كنز، إضافة إلى العديد من الاغاني والاناشيد المميزة مثل، أغنية المكعبات، وماما جابت بيبى، وأغنية شد الحبل، ويوم ميلادك، و انشودة قمر سيدنا النبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى