تكنولوجيا

ضبط ترددات قناة أرينا الرياضية لإذاعة مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت17/10/2020..تردد ارينا سبورت arena sport channel

ترددات قناة أرينا الرياضية لإذاعة مباراة الأهلي والوداد اليوم دون تشفير، تم الإعلان من قبل إدارة  قناة “أرينا سبورت” عن إذاعتها لمباراة اليوم التي تُعقد في المغرب بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي وذلك في  تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة الذهاب. 

تردد قناة أرينا سبورت الجديد2020

يبحث الكثير من متابعي وعشاق كرة القدم عن ترددات القنوات الرياضية التي تهتم ببث المباريات المهمة وخاصة في البطولات الإفريقية والأوروبية وكذلك البطولات المحلية، ولكنهم يجدوا أن  أغلب هذه البطولات لا تتم إذاعتها على القنوات المفتوحة وذلك لأن حق بث هذه البطولات لا تملكها سوى شبكة قنوات بي أن سبورت المشفرة،  لذلك يضطر العديد من عشاق الكرة في مصر والوطن العربي إلى اللجوء إلى القنوات الأوروبية التي تقوم بنقل هذه البطولات ومن أشهر هذه القنوات هي قناة أرينا سبورت.

وتقوم القناة بإذاعة كافة المباريات والبطولات والبرامج الرياضية بأفضل  جوده ووضوح في الصوت والصورة وذلك لحرصها على استخدام أحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة التي تعمل بجودة hd لكي  تمكن متابعيها من استقبال محتواها تبعا للنظام الذي يدعمه أجهزة الاستقبال الخاصة بهم. 

 تردد قناة أرينا سبورت الجديد  

 التردد 11135 

 رأسي V

معامل الترميز: 30000

أهم البطولات التي تعرضها قناة أرينا سبورت

تنفرد قناة أرينا سبورت بإذاعتها للعديد من المباريات والبطولات في الدوري  الإنجليزي والدوري الفرنسي، والدوري البرازيلي والدوري الكرواتي والصربي، كما تقوم قناة أرينا سبورت بإذاعة   بطولة دوري أبطال أوروبا الشهير وعدد كبير من البطولات الأخرى.

وتعد قناة أرينا من القنوات المجانية التي يبثها القمر الصناعي يوتلسات، ويمكن  استقبال القناة في مصر ودول الوطن العربي وذلك عن طريق استخدام طبق استقبال 10 سنتيمتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى