تعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا الدور الثانى 2020

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا الدور الثانى 2020 يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة الشهادة الاعدادية لدولة ليبيا الدور الثانى 2020. كما أن الطلاب يريدون معرفة منيجتهم والاطمئنان. بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبي عن موعد اعلان النتيجة في القريب العاجل. كذلك يستطيع أي طالب الحصول على نتيجته من خلال رقم الجلوس.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020

الاف الطلاب الليبية على عجالة من أمرهم لمعرفة نتيجتهم. ولاسيما طلاب الدور الثانى. لذا أعلنت الوزارة عن موعد اعلان النتيجة. كما أن النتيجة سوف يتم الاعلان عنها في يوم غد. أي يوم الأحد الموافق الثانى والعشرون من الشهر الجارى شهر فبراير. كما أن موقعنا جريدة لحظات نيوز سوف تساعدك على معرفة نتيجتك والاطمئنان عليها. اترك لنا تعليق وسوف نعلن عنها فور اعلانها. كما أننها في الفقرة التالية سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عنها كذلك الموقع الرسمى الذي سوف تظهر عليه النتيجة 2020.

خطوات معرفة النتيجة الدرور الثانى

نحن على اقتراب من موعد اعلان النتيجة. حيث سيتم الاعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة. كما أن الحكومة سوف تعلن عنها بعد اعتمادها مباشرة. سيتم الاعلان عنها على موقع الوزارة. كما يمكنكم معرفة النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى:

الخطوة الثانية:

  • ومن ثم عليك عزيزى الطالب بالضغط على منظومة الامتحانات الليبية

الخطوة الثالثة:

  • سوف تظهر لكم هذه الصفحة رابط مباشر لمعرفة النتيجة من هنـــا

الخطوة الرابعه:

  • ثم عليك بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.كذلك كتابة رقم القيد.

الخطوة الخامسة:

  • ثم بالضغط على عرض النتائج وأخيرا سوف يتم عرض نتائج جميع المواد الخاصة بك.

هذا العام الدراسي كان عام ملئ بالضغوطات والصعوبات على جميع الطلاب. كما أن جميع الحكومات تسعى للحفاظ على مستوى التعليم رغم الحجر الصحى والحفاظ على صحة المواطنين. نتمنى لكم دوام الصحة والنجاح شاركونا بتعليقاتكم. ليصلكم أم أخبار ليبيا وتعليم الدولة.

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *