تعليم

نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي .. نماذج بي دى إف pdf عربي ولغات 2021

نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي وذلك بعد قرب الامتحانات والتى سوف يتم عقدها الأسبوع المقبل. يبحث الكثير من الطلاب كذلك أولياء الأمور عن امتحانات استرشادية لمساعدة الطلاب على شكل الورقة الامتحانية الجديد. وذلك لتدريبهم على نظام الامتحان المجمع والذي تحدث عنه الوزير فى اللقاء الصحفى الذي قام به.

نماذج استرشادية للصف الرابع

مما لاشك فيه أن هذا العام الدراسي كان عام صعب وبه الكثير من الضغوطات على الطلاب وكذلك أولياء الأمور. نظرا للظروف التى يمر بها العالم وجائحة كورونا التى جاءت بالحجر الصحى والتباعد الاجتماعى وما الا ذلك. والذي جعل التعلم عن بعد. كما أن جميع الحكومات تسعى للحفاظ على شكل المنظومة التعليمية والحفاظ على المستوى التعليمى للطلاب. كما قررت وزارة التربية والتعليم المصرية عقد امتحانات ولكن امتحانات مجمعه للحفاظ على سلامة الطالب. وذلك لتوفير عدد أيام النزول. كما كانت تفعل خلال فترة الدراسة. لذا قامت وزارة التربية والتعليم بعمل نماذج استرشادية لمساعدة الطالب المصرى على شكل الامتحان المجمع الجديد.

وقامت أيضا بعمل المنصات التعليمية كذلك القنوات التعليمية للحفاظ على مستوى الطلاب والتعلم عن بعد ومن هذه المنصات منصة ذاكر. والتى بها الكثير من المميزات وأيضا المكتبة الرقمية. التى يوجد بها ألاف الكتب التعليمية. كما قام بعمل قموات مثل قناة مدرستنا واحد ومدرستنا اتنين ويوجد بها كافة المدرسين لكافة التخصصات والسنوات التعليمية.

اختبارات بي دى إف pdf عربي ولغات 2021

يسعى فريق جريدة لحظات نيوز لمساعدة الطلاب للوصول الى المعلومات المطلوبة. كما نحاول جاهدين متابعة كافة تقارير الوزارة. حيث قامت بعمل نماذج استرشادية لمساعدة الطلاب وسوف نقوم بإعطاء هذه النماذج لكم امتحانات مجمعة لجميع المواد ثلاث نماذج

  • كل نموذج به ثلاث ورقات
  • يبدأ باللغة العربية يوجد به عشر اسئلة
  • ومن ثم اللغة الانجليزية خمس أسئلة
  • وبعد ذلك أربع أسئلة لمادة الدرسات الاجتماعية
  • ورابعا تأتى مادة العلم بها أربع أسئلة
  • وأخيرا مادة الرياضيات والتى بها سبع أسئلة

كما أن جميع هذه المواد والاسئلة فى صورة اختر الاجابة الصحيحة واليكم هذه الامتحانات:

أولا نماذج امتحانات اللغات

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *