الصف الثالث.. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2021 محافظة القاهرة الجيزة الدقهلية وجميع المحافظات”نتيجة تالتة اعدادي”

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021، محافظة القاهرة هي عاصمة مصر وهى واحدة من أكبر محافظات الجمهورية. حيث ينتظر جميع الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية بكل خوف وقلق ، ووافق اليوم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الاول 2021 وقال ان نسبة النجاح تخطت ال 82%  العام السابق والنتيجة سوف تظهر اليوم على بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، ونقدم لمتابعينا الكرام على جريدة لحظات رابط نتيجة الشهادة الاعدادية اسفل المقال.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

بدأ جميع الطلاب في انتظار النتيجة حتى يتمكنوا من معرفة معدل نجاحهم ، وسيتم الإعلان عن النتيجة بمجرد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات والنتيجة التي وافق عليها محافظ القاهرة ، وسيتم هذا خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة 2021 برالاسم ورقم الجلوس بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات للصف الثالث الإعدادي من قبل المصححين المعتمدين من قبل وزارة التربية التعليم ، وبعد ذلك ستعلن المدارس النتيجة. الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2021.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالقاهرة

جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأولياء الامور يمكنهم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس بالخطوات الاتية:

  1. الدخول الى موقع نتائج التعليم الاساسى من هنا
  2. ثم اختر الشهادة الاعدادية
  3. تم تدخل الام ورقم الجلوس الخاص
  4. ثم الضغط على كلمة بحث
  5. بعدها تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الخاصة بك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *