تعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الأساسي

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني علي مستوي جمهورية مصر العربية، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي بشكل إلكترونيا عبر موقع بوابة التعليم الأساسي ليتمكن الطلاب بكل سهولة ويسر معرفة نتائجهم دون الذهاب إلى المدارس، وذلك بعد ما قرر وزير التربية والتعليم طارق شوقي عن الاكتفاء بدرجات شهر مارس وأبريل واخذ متوسط الدرجات واحتسابها نتيجة الترم الثانى، و تم إتخاذ هذه القرارات بناء على ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الموجة الثالثة في الاوانه الأخيرة، ومن المؤكد أنه سوف يتم رفع درجات الصف السادس الابتدائي خلال هذا الاسبوع الجاري عبر موقع بوابة التعليم الأساسي ومن خلال موقعنا لحظات نيوز سوف نتعرف على رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي لنهاية العام الدراسي 2021.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2021

بدء الطلاب الصف السادس الابتدائي الآن في البحث عن روابط الإستعلام عن نتائجهم والتي من المؤكد أنها سوف يتم إعلانها خلال الأسبوع الجارى من شهر مايو عبر موقع بوابة التعليم الأساسي أو علي موقع الوزارة الإلكتروني. ويمكن الاستعلام عنها بواسطة رقم الجلوس ورقم القومي الخاص بكل طالب كما تم في الترم الماضي. أكدت الوزارة بأنها سوف تراعي مصلحة الطلاب جميعا بخصوص الظروف التي مرهم بها خلال العام الدراسي الثاني.

نتيجة شهر ابريل للصف السادس الابتدائي 2021

قد انتهي طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء الامتحانات في خلال الأيام الماضية وبعد ما صدر قرار بإلغاء امتحانات شهر مايو والاعتماد على نتيجة شهر مارس الماضي وأبريل 2021 والتي جاءت ورقة الامتحان مجمعة لكل المواد الدراسية الاساسية التي قاموا بتدريسها خلال شهر أبريل الماضي وسوف يتم احتساب النتيجة المجمعة بين الشهرين وأخذ المتوسط بين درجات الطلاب وسوف يتم إعلانها على الموقع الإلكتروني للوزارة التربية والتعليم.

شاهد المزيد من تعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *