رابط thanwya.emis.gov.eg نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 “نتيجة تانية ثانوي 2021”

رابط thanwya.emis.gov.eg نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 استخراج نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني بعد أن انتهى طلاب الصف الثاني من المرحلة الثانوية من أداء جميع امتحاناتهم في الترم الثاني 2021 م بدأ قلقهم وخوفهم يزداد مع مرور الوقت وتأخر ظهور النتيجة عن موعدها تحديدًا في ظل الظروف التي أجبرتهم على أداء اختبارات الترم الثاني في استعجال وعدم استعداد كافي منهم في مراجعة المواد المقررة عليهم.

نتيجة الصف الثاني الثانوية الترم الثاني 2021

نتيجة طلاب الصف الثاني مرحلة الثانوي في عام 2021  انتهى طلاب الصف الثاني الثانوي من أداء جميع الاختبارات الخاصة بهم في الترم الثاني في منتصف شهر رمضان الماضي لهذا العام 2021 م، وفور أن انتهوا من هذه الاختبارات بدأ البحث يزداد ويتكثف على شبكة الإنترنت من أجل معرفة النتائج الخاصة بهم.

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل طمأنة الطلاب في هذه المرحلة بسبب قلقهم الزائد بأنه تم اعتماد جميع نتائج الطلاب وقد تم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم ويتمكن الطلاب من الاستعلام عنها في أي وقت من الأوقات.

وقد أثرت ظروف انتشار وباء كورونا كثيرًا على امتحانات طلاب هذه المرحلة وباقي المراحل التعليمية الأخرى كثيرًا.

نتيجة تانية ثانوي 2021

خطوات التعرّف على نتائج طلاب الصف الثاني مرحلة الثانوي يوجد بعض الخطوات التي صرحت عنها وزارة التربية والتغليم تحت قيادة الدكتور طارق شوقي من أجل التعرّف على نتائج الطلاب بكل سهولة:

  • فتح الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.
  • https://thanwya.emis.gov.eg/new/kitLOGIN.aspx
  • اختيار كلمة نتائج من بين باقي الاختيارات.
  • القيام بالضغط على كلمة نتائج الصف الثاني الثانوي.
  • على جميع الطلاب إدخال كافة البيانات المطلوبة منهم في الموقع.
  • الضغط على أيقونة استعلام، وسوف تظهر النتائج على الشاشة على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *