تعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية المقرر صدورها غدا الاحد برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية المقرر صدورها غدا الاحد برقم الجلوس. حيث زاد البحث عليها خلال الايام الماضية . وذلك نتيجة لحالة التوتر التي اصابت الطلبة واولياء الامور . خاصة بعد ما مرت به الدول والعالم باسره من فترة عصيبة.

كما اجتاح العالم موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد مما ادي الى حدوث الكثير من القلق والتوتر في جميع نواحي الحياه وخاصة التعليم .

نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2020

ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية نتائجهم خلال الساعات القادمة فلقد قررت الوزارة انه سيتم الاعلان عن النتيجة غد الاحد الموافق 21من شهر فبراير2021. وذلك فور الانتهاء من مراجعتها ورصد الدرجات.

كما قررت الوزارة انه سيتم الاعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لها. وذلك للحفاظ علي سلامة الطلاب والعمل بكافة وسائل الامان للحد من انتشار الفيروس.

كما تم اتمام الامتحانات في ظل رقابة مشددة . حتي تطمئن الوزارة ان جميع المدارس قد تم اجراء الامتحانات بها بعد التعقيم والحفاظ علي تالمسافات بين الطلاب وعدم التكدس.

رابط الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2020 ليبيا الدور الثاني

لقد مر الطلاب واولياء الامور بفترة صعبة من القلق والتوتر. خاصة  وان هذه النتيجة بالنسبة لهم هامة جدا وحاسمة . حيث تعتبر نتيجة تحدد مصير الطلاب.

واتماما لاجراءات السلامة وحتي تحافظ الوزارة علي سلامة ابناءها فلقد قررت انه سيتم اظهار النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة. وتحديدا عبر منظومة الامتحانات الليبية فقط بادخال رقم الجلوس ورقم القيد للطالب الذي يريد ان يعرف النتيجة الخاصة به.

الإستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية الليبية 2020

يمكن للطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية عن طريق بعض الخطوات وهي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • ثم قم بالخول الي منظومة الامتحانات الليبية.
  • قم بادخال رقم الجلوس ورقم قيد الطالب المراد معرفة نتيجته.
  • اضغط الان علي كلمة عرض النتائج.
  • انتظر حتي يتم ظهور النتيجة.

 

تابعنا علي جوجل اخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *