بوابة وزارة التعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ونتيجة دبلومات الدور الأول برقم الجلوس thanweya.nl7za.com/fany

بوابة وزارة التعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 طلاب نتائج الدبلومات الفنية في حالة من التوتر والقلق بسبب انتظار موعد إعلان النتائج لعام 2020  من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث قامت وسائل الإعلام والصحافة في مصر بنشر بعض من التصريحات عن ظهور النتائج، حيث قامت الكنترولات بتسليم النتائج الخاصة بالطلاب إلي الوزارة من أجل رفع النتائج ومعرفة الأوائل علي مستوي جمهورية مصر العربية. 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020

  • قم بالضغط على الرابط المباشر الخاص بموقع لحظات لتحميل النتيجة في اسرع وقت “thanweya.nl7za.com/fany”.
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020

      رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020
  • قم بكتابة القسم ورقم الجلوس.
  • اضغط بحث عن النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 

قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد من أنه تم الانتهاء من تحصيح أوراق الطلاب منذ أيام قلائل في مختلف المدارس التي كانت فيها لجان تصحيح وقد قامت الوزارة بإنشاء 25 لجنة لتصحيح الأوراق في مختلف المحافظات ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح في هذا العام عن العام السابق  وذلك لأن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أنه سوف يتم البحث عن نتائج الدبلومات الفنية ستتم من خلال رقم الجلوس  وذلك بالخطوات الاتية:

_  الدخول علي الموقع الخاص ببوابة التعليم الفني الخاص بعرض النتائج

_  يقوم الطالب بتحديد مدرسة الدبلوم المسجل بها. 

_  قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في مكانه المخصص. 

_  قم بالضعط علي زر البحث عن نتيجة الطالب. 

قامت وزارة التربية والتعليم بالقيام بوضع رابط خاص بها وقامت بنشره علي حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعى لكي يقوم كل طالب بالإستعلام عن نتيجته بطريقة سهلة وميسرة وبسيطة.

أكدت مصدر مسئولة أنه تم كشف حالات غش كثيرة داخل الكنترولات  وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانوية ضددها وأنه سوف يتم تجميع النتيجة خلال 24 ساعة المقبلة، موضحا أن الكنترولات كانت تطبق الاحترازات الشديدة والإجراءات  الوقائيةلححفاظ علي سلامة من يقومون بأعمال التصحيح وحمايتهم.

في حالة وجود أي مشكلة قم بترك رقم الجلوس واسم القسم “تجاري، صناعي، فندقي أو زراعي” في تعليق اسفل المقال، وسيقوم  الدعم الفني الخاص بجريدة لحظات باخبارك بالنتيجة الخاصة في الحال”

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *