رابط التسجيل في نظام نور 1443 برقم الهوية لخريجي الروضات الحكومية والأهلية عبر Eduwave وزارة التعليم السعودية

تفتح المملكة العربية السعودية الان الباب أمام خريجي الروضات الحكومية والأهلية للتسجيل في نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية، والتي توفرها لجميع الجنسيات، حيث يتم تطبيق التسجيل المعتمد والنظام الزمني، من خلال الخطة الدورية والجدول المخطط لذلك.

خرجت الجهات المسئولة تؤكد على أن التسجيل يبدأ في نظام نور للمرحلة السابعة في يوم الأحد الموافق 4 من شهر شوال لعام 1442م، على أن يكون الرابط الرسمي للتسجيل هو Eduwave Noor Registation.

الموقع الرسمي نور Noor للتسجيل

تصدر المملكة العربية السعودية الرابط Noor.moe.gov.sa ليكون الرابط الرسمي للتسجيل في جميع المراحل التعليمية المختلفة، وأيضًا هو الرابط الرسمي لتسجيل خريجي الروضات الحكومية والأهلية المستجدين، وأيضًا حددت وزارة التربية والتعليم السعودية أن يكون الإستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب في جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية للثانوية من خلال هذا الرابط.

على أن يكون التسجيل في الموقع من خلال جميع الطلاب، وهو ما جعل الجميع الأن يبحث عن كيفية التسجيل في موقع نور الإلكتروني الرسمي، وها نحن سوف نستعرض معكم طريقة التسجيل في نظام نور 1442 برقم الهوية ،لخريجي الروضات الحكومية والأهلية.

رابط التسجيل الإلكتروني الرسمي Noor لعام 1442هـ

الأن يمكنكم التسجيل عبر الموقع الرسمي الإلكتروني نور، والمقدم من وزارة التربية والتعليم السعودية لمتابعة جميع الحركات الخاصة بالطلاب من الإتدائية للثانوية:

1. رابط التسجيل الرسمي في نظام نور هو Noor.moe.gov.sa.

2. يبدأ التسجيل للخريجين في يوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو لعام 2021م، والموافق على حس التاريخ الهجري يوم 4 من شهر شوال لعام 1442هـ.

3. وتبدأ المرحلة الثامنة للتسجيل في يوم الخميس من شهر أغسطس القادم من عامنا الحالي 2021م، والذي سيوافق يوم 7 من شهر محرم الهجري.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *