بوابة التعليم الفني 2020.. الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس الدور الأول نتيجة الدبلومات ثلاث وخمس سنوات natega.fany.emis.gov.eg

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2020 ينتظر الالاف من الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية 2020 حيث تعتبر هذة المرحلة مهمة علي جميع الطلاب المقيدون في الثانوية الفنية لجميع الشعب، حيث هذة النتيجة تقوم بالتوضيح لجميع الطلاب هل بامكانة الالتحاق بالكليات الحكومية او المعاهد او الكليات الخاصة وفي السطور التالية سنذكر لكم مجموعة من الاخبار عن النتيجة وايضاً طريقة الاستعلام عنها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

قال السيد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني انة تم الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية لمدارس الكهرباء والتجارة والميكانيكا والغزل والنسيج للطلاب الذين يدرسون لمدة ثلاث وخمس سنوات، ليتم بعد ذلك تصحيح الاوراق لجميع الطلاب في كافة الكنترولات الموجودة في جمهورية مصر العربية، لتكون النتيجة متاحة امام كافة الطلاب واولياء امورهم بعد ذلك.

موعد نتيجة الثانوية الفنية 2020

كما اعلن نائب وزير التربية والتعليم ان الموعد المعلن للاعلان عن النتيجة لم يتم التصريح به حتي الان ولكن وضعت الوزارة حد اقصي للاعلان عن النتيجة والذي سيكون مع بداية الايام الاولي من شهر سبتمبر القادم او مع انتهاء شهر اغسطس 2020.

واكد النائب انة يتم التخصيص الان منصة تعليمية يتم عرض عليها النتائج لجميع الطلاب وهي تابعة لوزارة التربية والتعليم ثم بعد ذلك ستكون النتيجة علية فور من اعتمادها من قبل السيد وزير التربية والتعليم ونشر اسماء الاوائل في المؤتمر الصحفي الذي تعقدة وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 الدور الاول

يمكنك بمجرد ظهور النتيجة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الفنية الدور الاول وذلك عبر اجراء مجموعة من الخطوات والتي سنقوم بذكرها في السطور التالية:

  • في البداية تقوم بالذهاب الي موقع وزارة التربية والتعليم.موقع وزارة التربية والتعليم.
  • تقوم بكتابة رقم الجلوس للطالب او الطالبة.
  • الضغط علي زر الاستعلام عن نتيجة الطالب.
  • يتم عرض لك نتيجة الطالب او الطالبة.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *