الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الثاني علمي وأدبي

يمكن الآن الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني للصف الثاني الثانوي من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها قد انتهت من تصحيح أوراق الطلاب ورصد النتائج، وتحديد الطلاب الذين عليهم أداء امتحانات تكميلية في بعض المواد.

طريقة الامتحان الخاص بالصف الثاني الثانوي

وقد أنهي الطلاب الامتحان الخاص بشهر إبريل، حيث اتغرق ثلاثة أيام متتالية عن طريق الاختيار من متعدد، وكانت امتحانات مجمعة على غرار الامتحانات التي تم عقدها للمرحلتي الابتدائية والإعدادية.

وقد ذكر المسئولون بوزارة التربية والتعليم أن الهدف من عقد الامتحانات بهذه الهئية هو التقليل من عدد الأيام التي سوف يضطر الطالب فيها النزول من البيت والذهاب للمدرسة.

وكان من المقرر عقد امتحانات أخرى في شهر مايو، لكن الوزارة رأت حرصا على سلامة الطلاب الاكتفاء بهذا الامتحان واعتماد نتيجته لنهاية العام.

نتائج الطلاب للترم الثاني، علمي وأدبي

بعد التصحيح واعتماد نتائج الطلاب الصف الثاني الثانوي الترم الثاني أصبح من اليسير إعلان الطلاب بنتائجهم، غير أن الوزارة ما زالت منتظرة الانتهاء من الامتحان التكميلي لبعض الطلاب.

ثم تقوم بعرض النتائج جميعها على موقع الوزارة الخاص بنتائج الطلاب في مرحلة الثانوية العامة وهو : thanwya.emis

طريقة الحصول على النتيجة

على الطلاب الدخول لموقع الوزارة

الضغط على نتائج الطلاب

كتابة كود الطلاب، والاسم ورقم الجلوس وأي بيانات أخرى

اختيار المرحلة والصف والشعبة

اضغط على استعلام وسوف تظهر لك نتيجة الطالب.

تساؤل يطرح كثيرا:

ماذا بعد نتيجة الترم الثاني الصف الثاني الثانوي 2021، هل يوجد تشعيب علمي علوم وعلمي رياضة؟! أم لا يوجد؟! وهل يوجد تغير في بعض المواد؟! هل مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة خارج المجموع؟! كثير من الأسئلة تدور في أذهان الطلاب وأولياء أمورهم ولم تجب عنها وزارة التربية والتعليم حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *