التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الثلاثاء 21, يناير 2020

موعد لعبة العراق ضد تايلاند سيخوض المنتخب العراقي مباراة حاسمة ضد مضيف كأس آسيا لأقل من 23 عاما ، المنتخب التايلاندي ، في نهاية مرحلة المجموعات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. تبدأ اللعبة في الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 3:15 مساءً بتوقيت مصر. سيتم بثه على BN Sports 5 وفي First Cup.

تقام المسابقات في المجموعة الأولى ، التي يقودها الفريق الأسترالي برصيد 4 نقاط. المجموعة الثانية تليها تايلاند بثلاث نقاط والعراق برصيد نقطتين والبحرين بنقطة واحدة تاريخ وتفاصيل اللعبة بين العراق وتايلاند والقنوات التي تبثها ، وسوف نغطي أهم الألعاب وأجملها في مختلف المسابقات الأوروبية والدولية معك.

لا يوجد بديل لأسود الرافدين بخلاف هزيمة البلد المضيف للتقدم إلى الجولة التالية. بالنسبة لتايلاند ، يكفي التأهل والفوز حتى تشمل القيادة. يشار إلى أن العراق سجل هدفًا واحدًا ضد أستراليا في مباراتيه السابقتين وهدفين في كل مباراة ضد البحرين.

موعد مباراة العراق وتايلاند

والان تعرف علي موعد مباراة العراق وتايلاند :يستعد الفريق الأولمبي في الرافدين لإعلان تأهله للدور المقبل من بطولة الأمم الآسيوية لأقل من 23 عامًا عندما يتنافس ضد الفريق الأولمبي التايلاندي. أسود من بلاد ما بين النهرين ، خاصة بعد الأداء الممتاز لتايلاند ، حيث فاز الفريق التايلاندي بمباراة واحدة في مباراة واحدة في آخر تسع مباريات وفاز في جميع المباريات الأخرى.

المباراةالعراق x تايلاند
البطولةكأس آسيا تحت 23 سنة
الموعد والتوقيت14/1/2020 – الساعة 15:15 توقيت القاهرة
الملعبملعب راجامانجالا الملعب الدولي
قنوات العرضBein Sports HD5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *