التخطي إلى المحتوى
تاريخ اليوم :
الثلاثاء 21, يناير 2020

موعد مباراة  الاهلى وطنطا فى الدورى المصرى عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع اجتماع كروى عشية غدا الاربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يناير المتواصل  عندما يتقابل القلعة الحمراء امام طنطا فى جزء من الدور الثالث عشر من الدورى المصرى للساحرة المستديرة.

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو فى امالة تصحيح الصورة السيئة التي خلفها النادى فى صفوف عشاقة بعدما سقط فى فخ التعادل الايجابي امام بلاتينيوم الزيمبابوي في الدور الرابع من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا.

بينما يطمح طنطا الى اقتناص نقطة من اجل الهروب من شبح الهبوط بعدما كان قاب قوسين أو أسفل من الفوز على حساب الزمالك فى الجولة الثانية عشر من الدورى المصرى للساحرة المستديرة.

موقف الاهلى وطنطا الرياضى فى جدول الدورى

ويتوج الاهلى بصدارة الدورى بعدما ربح العلامة الكاملة من عشر مباريات بمخزون ثلاثين نقطة ويأتي طنطا فى المرتبة السادسة عشر فى جدول الدورى المصرى الممتاز للساحرة المستديرة بمجموعة اثنى عشر نقطة.

موعد وتردد قنوات مباراة الاهلى وطنطا

ويحل طنطا ضيفا على الاهلى فى الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في الاجتماع الكروى الذى يجرى على المستطيل الأخضر لملعب القاهرة الدورى معقل القلعة الحمراء.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطنطا

اسم القناة        القمر الصناعي     التردد      معدل الترميز   الوجة

ON Sport       نايل سات        10853       27500     H

Time Sport    نايل سات     11449      27500       افقي

الجدير بالذكر ان قناة تايم سبورت تبث ايضا على الاراضى المصرية على : UHF 32

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *