يوفنتوس يكتسح بولونيا برباعية و يتأهل لدوري أبطال أوروبا

 

كتب : محمد محمود

اكتسح فريق السيدة العجوز يوفنتوس مضيفه فريق بولونيا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “ريناتو دال آرا”، في إطار الجولة الختامية للدوري الإيطالي.

افتتح اللاعب فيدريكو كييزا النتيجة لليوفي عند الدقيقة 6، بعد تسديدة من اللاعب أدريان رابيو ارتطمت الكرة بالعارضة، و عادت لكييزا الذي سددها داخل الشباك.

و أضاف اللاعب الفارو موراتا الهدف الثاني لليوفي عند الدقيقة 29، بعد مرور رائع من باولو ديبالا لمدافعي فريق بولونيا، و من ثم مررها لموراتا الذي سددها برأسه داخل الشباك.

و أدرك اللاعب أدريان رابيو الهدف الثالث لليوفي عند الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد فاصل من التمريرات من لاعبي اليوفي، إنتهت لاربيو أمام المرمى و سددها داخل الشباك.

و مع بداية الشوط الثاني، ضاعف اللاعب الفارو موراتا النتيجة لصالح يوفنتوس بالهدف الرابع و الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، بعد تمريرة طويلة من حارس اليوفي تشيسني وصلت لموراتا في منطقة ال18، و سدد كرة غالطت حارس بولونيا و دخلت الشباك.

و سجل لاعب بولونيا، الهدف الأول لصالح فريقه عند الدقيقة 85، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

و بذلك الفوز، يرفع اليوفي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو، و تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مستفيداً من تعادل فريق نابولي أمام هيلاس فيرونا.

بينما تجمد رصيد فريق بولونيا عند 41 نقطة في المركز ال12.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *