يوفنتوس الايطالى يضم لاعب أتالانتا 5 سنوات ويعيره لمنافسه بارما 6 أشهر

وقع نادي يوفنتوس الإيطالي عقدًا مع لاعب خط الوسط الإيطالي ديان كولوسيفسكي لمدة 5 سنوات يبدأ في يناير المقبل مقابل 25 مليون يورو.

أعلن النادي الإيطالي أن اللاعب ذو الأصول المقدونية انتقل إلى صفوف يوفنتوس التي بدأت منذ الموسم الجديد ، لكنه سينضم إلى صفوف بارما حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

صرح مدير الرياضة في يوفنتوس نيدفيد في تصريحات للموقع الرسمي أن ديان كلوسوفسكي سيكون لاعباً هاماً في خط وسط يوفنتوس وعناصر ذات إمكانات كبيرة ، خاصة أنه شاب وعمره 19 عامًا.

يحتل فريق يوفنتوس وشبكة جدول المسابقة في الدوري الإيطالي 42 نقطة ، مما يترك المتصدر إنتر ميلان بفارق الأهداف ونفس رصيد النقاط.

يتطلع فريق يوفنتوس الإيطالي إلى تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، للبقاء أطول فترة ممكنة داخل “ملعب أليانز” ، وينتهي عقد صاروخ ماديرا مع بيانكونيري في صيف عام 2022 ، ويتلقى راتبًا سنويًا من 31 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت ، ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن يوفنتوس لا يعتزم منح رونالدو زيادة في الراتب إذا تم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد ، لأنهم يعتقدون أن ما يحصل عليه يكفي.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *