ميلان الايطالى يحدد شروطه للاستغناء عن رودريجيز وسوسو
الاستغناء عن رودريجيز وسوسو

حدد الفريق الإيطالي ميلان شروطه لتوزيع الزوجين ريكاردو رودريغيز وسوسو خلال فترة الانتقالات الشتوية التالية ، ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ، فإن الظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريغيز مطلوب في واتفورد ، في حين أن إشبيلية يريد أن يشمل سوسو. لذا فإن مسؤولي روسونيري يدرسون العروض المقدمة للثنائي وتحديد شروط لموافقتهم على رحيلهم من “سان سان سيرو” ، واتفورد تسعى لإدراج رودريغيز على سبيل الإعارة ، في حين أن ميلان تفكر في بيعها للأبد.

وينطبق الشيء نفسه على سوسو ، حيث يهتم إشبيلية بإدراج اللاعب الذي لديه شرط عقوبة في عقده البالغ 40 مليون يورو على سبيل الإعارة ، لكن ميلان يريد بيعه ولن يقبل شكلاً بديلاً ، إما قرضًا أو قرضًا مع عملية شراء اختيار.

وأضافت الصحيفة أن اهتمام واتفورد وإشبيلية بتضمين رودريجيز وسوسو يعد نقطة انطلاق جيدة لإحياء خزينة ميلانو ، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لإغلاق توقيعهما.

ينتهي عقد ريكاردو رودريجيز السويسري مع ميلان في يونيو 2021 ، وسوسو في يونيو 2022.

تجدر الإشارة إلى أن ميلان وقع صفقاته الصيفية الأولى من خلال ضم زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد السلطان السويدي مع لوس أنجلوس جالاكسي.

يعاني ميلان الإيطالي من سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة في كالسيو ، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.
خاض الفريق الإيطالي إيه سي ميلان 17 مباراة في مسابقة كالتشيو هذا الموسم ، حيث خسر 8 لقاءات وفاز بستة مباريات وتعادل في 3 مواجهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *