موعد مباراة وادي دجلة والمصري البورسعيدي و القنوات الناقلة

نرمين خضر

يحل الفريق الأول لكرة القدم ب نادي وادي دجلة ضيفًا على نظيره نادي المصري البورسعيدي  ضمن مواجهات الجولة الـ25 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، في اللقاء الذي سيقام على استاد الإسكندرية .

 

يدخل نادى وادى دجلة تلك المواجهة تحت قيادة المدير الفني التشيلي ” ماريو سالاس ” المباراة بحثًا عن انتصار هام للفريق عقب النتائج السيئة و المخيبة، التي يحققها الفريق مؤخرًا خلال منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

خاض نادي وادي دجلة 24 مباراة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم استطاع من خلالها الفوز في 3 مواجهات، وتعادل خلال 8 مباريات وخسر الفريق في 12 مواجهة .

 

بينما على الجانب الأخر يسعى نادي المصري البورسعيدي  ، تحقيق نتيجة إيجابية تحت قيادة المدير الفني ” علي ماهر  ” حيث أن الفريق يحقق نتائج مقبولة خلال الفترة الأخيرة ، قبل الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام الزمالك

 

خاض نادي المصري  24 مواجهة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، استطاع من خلالها الفريق تحقيق الفوز في 10 مواجهات ، بينما تعادل الفريق في 9 مواجهات وخسر في 5 مباريات.

 

موعد مباراة وادي دجلة مصري البورسعيدي و القنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 28/ 5 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة،

يذاع اللقاء عبر قناة ” أون تايم سبورت 1″.

 

الجدير بالذكر أن نادي وادي دجلة يحتل المركز الـ 17 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 17 نقطة ، بينما يحتل النادي المصري المركز الـ3 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 39 نقطة .

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *