التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم ينتظر المشجعون والمشجعون بلو ويف قرب موعد مباراة الهلال والإتفاق في الدوري السادس عشر من “بطولة كأس الملك” ، حيث سيكون نادي الاتفاق ضيفاً على الزعيم مساء الخميس المقبل. نادي الهلال الرسمي عبر هذا المقال.

وفقًا لما تم نشره على المواقع الرياضية السعودية الرسمية وعلى موقع نادي الهلال ، من المقرر أن يستضيف الزعيم اتفاقية المنافس يوم الخميس الموافق 16 يناير ، على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ، “نادي الهلال” ملعب”

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم

تم إطلاق صفارة مباراة الهلال و الاتفاق كجزء من مباريات ربع نهاية كأس الملك في الساعة 6:05 مساءً بتوقيت السعودية – في الساعة 3:05 مساءً بتوقيت جرينتش.

أصدرت إدارة النادي إعلانًا عن إعلام المشجعين بتاريخ بيع وشراء تذاكر مباراة الهلال والموافقة في ربع نهائي كأس الملك ، والإعلان عن تاريخ إطلاقها الرسمي في منافذ البيع في الملك سعود. ملعب الجامعة في الرياض وعبر الإنترنت “الموقع الرسمي لنادي الهلال” ابتداءً من الأربعاء الموافق 15 يناير 2020 الموافق 20 جمادى الأولى 1441 هـ حتى دخول التذاكر حيز النفاذ.

رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والاتفاق اليوم

يلتقي الهلال بالاتفاق في ملعب جامعة الملك سعود يوم الخميس الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:05 مساءً بتوقيت أبوظبي. سيتم بث مباراة الهلال ، بالاتفاق في كأس الملك ، عبر البث المباشر والبث المباشر عبر قنوات Saudi Sports 1 HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *