موعد مباراة النجم الساحلي ضد بلاتينيوم اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي ضد بلاتينيوم اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا  هذان الفريقان في المجموعة الثانية ، بعد فرق الأهلي والهلال السوداني في مصر. احتل فريق Coastal Stars المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه بثلاث لقاءات وخسارته في مباراتين. أنهى فريق زيمبابوي البلاتيني المركز الرابع بالتعادل وأربع خسائر ستستضيف النجوم الساحلية التونسية البلاتيني زيمبابوي في إطار الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي ستبدأ يوم السبت المقبل 1/2/2020 وستقام في الاستاد يوم 14 يناير في عاصمة تونس.

موعد مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم اليوم

هزم النجم الساحلي التونسي الأهلي في مرحلة المجموعات ، وبدأ مسيرته بهدف عدم الاستجابة في مباراة على ملعب برايدز الأولمبي ، في حين فشل النجم البلاتيني في هزيمة الهلال السوداني في المباراة التي عقدها السلطان أم درمان ، تم تسجيل هدفين.

النجم الساحلي – بلاتينوم السبت 1 فبراير 2020،
21:00 مصر والسودان، 20:00 تونس
الملعب الأولمبي برادس beIN SPORTS HD

ترتيب الفرق في مجموعه الاهلي والنجم الساحلي

يستعد الفريق الأول للنادي التونسي ، نجم الساحل ، لمرحلة المجموعات الجديدة من دوري أبطال أفريقيا ، ضيف على نجوم زيمبابوي بلاتينيوم والمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا. سيتنافس النجوم الساحلية في الجولة الثانية ، والتي ستضم “الأهلي المصري ، الهلال السوداني ، والبلاتيني ستار زيمبابوي”.

المجموعة الثانية
المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
1 الأهلي 5 3 1 1 6 3 +3 10
2 النجم الساحلي 5 3 0 2 6 3 +3 9
3 الهلال 5 3 0 2 6 5 +1 9
4 بلاتينيوم 5 0 1 4 2 9 -7 1

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *