موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد القادمة اليوم الجمعة 10/1/2020 في دوري ابطال افريقيا
موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد القادمة

موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد القادمة يستعد فريق الزمالك الأول لكرة القدم للعودة إلى إفريقيا مرة أخرى ، عندما يستضيف زامبيا يونايتد زيسكو يونايتد في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. تقام المباراة يوم الجمعة ، 10 يناير 2020 ، الساعة 9:00 مساءً في استاد السلام الدولي.

دخل الزمالك لعبة ZESCO واحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا ، وسجل الفريق الأبيض ما مجموعه 4 نقاط في 3 مباريات تصدرت الكونغو مازيمبي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ، في حين احتل زيسكو و 1 أغسطس المركزين الثالث والرابع برصيد 2 نقطة لكل منهما. كان الزمالك ضيفاً على فريق زيسكو يونايتد في الجولة السابقة ، وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 الأمامي بين الفريقين ، وعقدت هذه المباراة على ملعب ليفي موانا

موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد القادمة اليوم الجمعة 10/1/2020 في دوري ابطال افريقيا يأمل الزمالك في السعي لتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة مع زيسكو لمواصلة اللعبة ، باستخدام العوامل البرية والعامة لإعادة إنتاج أنغولا في الأول من أغسطس ، وبالتالي ترقيته إلى الدور الثاني من دور الثمانية لبطولة أفريقيا في القاهرة ، واغتنم الفرصة للحفاظ على ميزة الزمالك الثلاث نقاط للتنافس على صعوده.

التقى الزمالك في الجولة الأولى من المباراة بين الكونغو ومازيمبي ، الذي هزم الفريق الأبيض بنجاح ، وانتهى اللقاء بثلاث عمليات تطهير تحت اسم بطل الكونغو.

موعد مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد الزامبي

ستجرى مباراة الزمالك المصري ضد زيسكو يونايتد الزامبي، ضمن منافسات، إياب الجولة الرابعة، من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة العاشر من يناير 2020، حسب الجدولة الزمنية التالية :

الدولة التوقيت
موريتانيا. الساعة السابعة مساء.
المغرب، و تونس، ثم الجزائر. الساعة الثامنة مساء.
مصر، و ليبيا، ثم السودان. الساعة التاسعة مساء.
السعودية، و فلسطين، و تركيا، و قطر، و البحرين، ثم الكويت. الساعة العاشرة مساء.
الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان. الساعة الحادية عشرة مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *