اليوم: توقيت مباراة الاهلي: موعد مباراة الاهلي ضد بلاتينيوم اليوم السبت 28/12/2019 في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي

اليوم توقيت مباراة الاهلي تعرف الان موعد مباراة الاهلي ضد بلاتينيوم اليوم يخرج النادي الأهلي المصري من أجواء الدوري المصري قليلا حينما يواجه بلاتينوم بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019-2020، والتي يحاول أن الأهلي من خلالها للتقدم أكثر في جدول المركز للاقتراب زيادة عن الصعود إلى الأدوار الإقصائية توقيت ماتش الفريق الأحمر وبلاتينوم المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين قبل انطلاقهاموعد مباراة الاهلي ضد بلاتينيوم اليوم السبت 28/12/2019 في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة  الأهلي وبلاتينوم

تصدر النجم الساحلي التونسي تصنيفات مجموعته بعد فوزه على الأهلي في المباراة الأولى في تونس وشهد إقصاء أيمن أشرف في بداية اللعبة. ثم تم تسجيل النقاط الثلاث التالية على حساب الخصم من قبل البلاتين في زيمبابوي ، برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الاهلي ضد بلاتينيوم اليوم حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم السبت المقبل، والموافق 28 كانون الأول موعدا لماتش الفريق الأحمر وبلاتينوم.

وتلعب ماتش الفريق الأحمر وبلاتينوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهي الأخيرة قبل انطلاق ماتشات الإياب للمجموعات الأربع.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر وبلاتينوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ويستضيفها ملعب كرة السلام الذي حصل المارد الأحمر على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة مؤخرا.

وفاز المارد الأحمر في ماتشه الفائتة على حساب الهلال السوداني على ملعبه بنتيجة هدفين لهدف، في مؤتمر شهد هيمنة كاملة للأحمر وأحرز الهلال غايته في اللحظات الأخيرة وسط غفوة من لاعبي الفريق الأحمر.

موعد مباراة الاهلي ضد بلاتينيوم اليوم الجمعة 27/12/2019 في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة وعلى المنحى الآخر خسر بلاتينوم على ملعبه من النجم الساحلي التونسي، ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الفريق الأحمر وإلا سيفقد كل آماله في الصعود للدور المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينوم

وتنقل شبكة «بي إن سبورتس» مباراة الأهلي وبلاتينوم فضائيا بصورة متفردة، بصفتها لا تزال لديها حقوق بث مسابقات التحالف الأفريقي للساحرة المستديرة كرة القدم، رغم فسخ العقد من قبل «كاف» مع المؤسسة الوسيطة بينهما.

ويستطيع حشْد النادي الأهلي المصري من داخل مصر مشاهدة مباراة الفريق الأحمر ضد بلاتينوم بدون مقابل على قناة «تايم سبورت» المفتوحة على التردد الأرضي.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ويتصدر النجم الساحلي التونسي جدول ترتيب مجموعته عقب التغلب على الفريق الأحمر بهدف في المباراة الأولى التي أقيمت في تونس وشهدت واقعة طرد أيمن أشرف في بداية الاجتماع، ثم تقصي الثلاث نقاط الآتية على حساب بلاتنيوم في زيمبابوي ليصبح رصيده 6 نقاط.

ويتقاسم النادي الأهلي والهلال السوداني الترتيب الثاني برصيد 3 نقاط لكل فريق عقب الفوز في ماتش والتعادل في أخرى.

مباريات مجموعة الاهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأندية المباريات عدد النقاط
النجم الساحلي التونسي مباراتين ستة نقاط
الهلال السوداني مباراتين ثلاثة نقاط
الأهلي المصري مباراتين ثلاثة نقاط
نادي بلاتينيوم الزيمبابوي مباراتين صفر نقطة

موعد مباراة الأهلي اليوم في دوري ابطال افريقيا

تابع نتائج المباريات والتوقيت واهداف المباراة لحظة بلحظة مع البث المباشر متابعه مباراة الاهلي لحظة بلحظة

[matchday d=”28″ m=”12″ y=”2019″]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *