مبابي: أرغب في اللعب مع فريق يمكنه الفوز بكل الألقاب

كتب | مصطفي محمد

آثار نجم فريق باريس سان جيرمان اللاعب كيليان مبابي الجدل حول إمكانية رحيلة عن الفريق بعد انتهاء الموسم ، وصرح مبابي عده تصريحات لقناة ” كانال بلس ” .

وأفتتح اللاعب تصريحاتة قائلاً: ” حصولي علي جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي فخر عظيم ومكافأة علي عملي، أشكر زملائي في الفريق، إنها خطوة جديدة في مسيرتي وسطر جديد في تاريخي “.

وأكمل: ” إذا اختارني لاعبي الفرق الأخرى كأفضل لاعب في المسابقة فلا توجد دعاية لي أفضل من ذلك “.

وواصل عن باريس سان جيرمان: ” يعلم الجميع أنني ارتبط بقوة بهذا النادي ، أود ان أشكر الإدارة ، لأنني عندما انضممت إلى الفريق لم أكن شيئاً ، كنت لاعباً واعداً ، إلا ان مسؤولي باريس وفروا لي أجواء الراحة ومنحوني الثقة ، ربما أكثر مما استحقه ، وكنت علي قدر المسؤولية ، لذا أنا ممتن لرئيس النادي وجميع المدربين الذين عملت معهم “.

وتابع: ” ما أريدك هو الفوز والشعور بأنني مع فريق يمكنه الفوز بكل الألقاب ، ولديه مشروع قوي يدعمني ، هذا هو الشيئ الأكثر أهمية ، فأنا أعيش كرة القدم ، والمشروع الرياضي عامل ضروري “.

وأوضح: ” هناك فريق واحد فقط يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، وتتويج فريق بلقب دوري الأبطال لا يعني أن باقي الأندية سيئة ، وأريد أن أشعر أنني مع فريق ذاهب لتحقيق إنجاز ما ، والأمر متروك للاعبين لإظهار قدراتهم ، سنرى ما سيحدث من جانب إدارة النادي “.

وإشار إلى رحيلة قائلاً: ” لطالما كنت سعيداً هنا وقد أمضيت حتى الآن 4 سنوات استثنائية ، أنا واضح للغاية مع إدارة النادي ، سنفعل الأشياء بالترتيب وبالطريقة الصحيحة ، بطريقة أو بأخرى “.

وأختتم: ” حصولي على لقب الهداف 3 مرات متتالية هو مصدر فخر كبير ، أنا سعيد جداً ، لكن ليس هذا هو الوقت المناسب لإظهار الفرحة ، يجب أن نظل هادئين ، سنعود إلى المنزل بهدوء استعداداً للأنضمام لمعسكر المنتخب “.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *