ليفاندوفسكي يعود لقائمة إهتمامات ريال مدريد الموسم المقبل

محرم إبراهيم

عاد إسم المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني للظهور من جديد داخل أروقة نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم المدريدي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن ليفاندوفسكي سيكون هو الهدف الرئيسي للريال في حال الفشل في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الذي يعتبر المرشح الأول لإدارة فلورنتينو بيريز.

وجاءت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع ليفاندوفسكي الذي حاول معه الميرنجي عدة مرات سابقة لضمه إلا أنه وجد رفضاً من اللاعب وناديه البافاري.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي يسعى لتغيير وجهته الموسم المقبل مكتفيا بالإنجازات التي حققها مع بايرن ميونيخ بعدما صرح منذ فترة برغبته في تعلم لغة جديدة وثقافة جديدة مردفا أنه لا يعلم إن كان سيفعل ذلك وهو لاعبا أو بعد نهاية مسيرته الكروية.

وأشارت أن ريال مدريد سيجد منافسة شرسة من أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الذين يرغبون في التعاقد مع ليفاندوفسكي.

يذكر أن ليفاندوفسكي البالغ من العمر 32 عاما قد إنضم لبايرن ميونيخ صيف 2014 في صفقة إنتقال حر من بروسيا دورتموند ونجح الموسم الموسم المنصرم في كسر رقم جيرد مولر بتسجيله 41 هدفا مع البافاري متفوقا على مولر بهدف الذي سجل 40 هدفا موسم 71-72.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *