ليدز يونايتد يحصد ثلاث نقاط جديدة علي حساب وست بروميتش

كتب | مصطفي محمد

استضاف فريق ليدز يونايتد نظيرة فريق وست بروميتش الإنجليزي، اليوم في مباراة قوية جداً ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأقيمت المباراة علي ملعب ” ايلاند رود ” معقل فريق ليدز يونايتد الإنجليزي بينه وبين نظيرة وست بروميتش ، اليوم في مباراة قوية جداً ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ملخص الشوط الأول |

بدأ الشوط الأول بداية ضعيفاً جداً من جانب الفريقين في المباراة التي جمعت بينهم اليوم في تمام الساعة الخامسة ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأحرز صاحب الديار فريق ليدز يونايتد هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” رودريغو مورينو ” في الدقيقة 17 من زمن المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم .

وسجل فريق ليدز يونايتد هدف اللقاء الثاني عن طريق اللاعب ” كالفن فيليبس ” في الدقيقة 41 قبل انتهاء شوط المباراة الأول .

انتهي الشوط الأول بتفوق صاحب الديار فريق ليدز يونايتد بهدفين دون رد من ضيف المباراة فريق وست بروميتش في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم .

ملخص الشوط الثاني |

بدأ الشوط الثاني بداية ضعيفة من جانب الفريقين حيث لم يستطيع اي فريق الاستحواذ علي الكرة في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم .

وأحرز فريق ليدز يونايتد هدف اللقاء الثالث له عن طريق اللاعب ” باتريك بامفورد ” في الدقيقة 79 من زمن اللقاء في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم .

ونجح فريق وست بروميتش من تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” بال روبنسون كانو ” في الدقيقة 90 من زمن اللقاء في المباراة التي معا بين الفريقين مساء اليوم .

انتهت المباراة بتفوق فريق ليدز يونايتد بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد من فريق وست بروميتش في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ال38 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

الجدير بالذكر ، يحتل صاحب الديار فريق ليدز يونايتد الإنجليزي المركز التاسع من ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة ؛ وعلي الجانب الأخر يحتل ضيف المباراة فريق وست بروميتش المركز التاسع عشر من ترتيب الجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *