كلوب يتحدث عن محمد صلاح وماني: ليس لدي فكرة من هو الأفضل

قال الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، إنه لا يعرف إجابة محددة على سؤال حول الأفضل بين نجمتي الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ، في ضوء الصراع الكبير بين النجمتين. والمقارنة الدائمة بينهما.

وأضاف النادي على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة ولفرهامبتون: “ليس لدي أي فكرة عما هو أفضل بين صلاح ومانى ، فأنا أحبهما ، لذلك بالنسبة لي ، من السهل أن يحصل كلاهما على المركز الأول”.

فيما يتعلق باختيار جائزة أفضل لاعب أفريقي بينهما ، أجاب: “كلاهما رائع. لا أعرف من سيتم اختياره في النهاية. هناك أناس لديهم الحق في الاختيار ، ما أراه يستحقه من الجائزة “.

سيتنافس محمد صلاح مع ساديو مانى والجزائري رياض محرز ، نجم مانشستر سيتي ، على جائزة أفضل لاعب إفريقي في اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) من خلال حفل يقام في الغردقة يوم 7 يناير.

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا 1-0 على ولفرهامبتون في المباراة التي لعبها اليوم في “أنفيلد” ، كجزء من 20 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” ، في مباراة ريدز الأخيرة في 2019 بعد نجح الفريق في إنهاء السنة التي بلغت ذروتها في 3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

بهذه النتيجة ، تغلب ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة ، متفوقًا على 13 نقطة كاملة على ليستر سيتي الوصيف و 17 نقطة من مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 30 نقطة.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *