عاجل: مرتضي منصور لاعيبة فريق جينيراسيون ذهبت للمتحف للحصول على رشوة
مرتضي منصور

الكاتب: وليد خالد حسين

لن يذهبوا لبرج العرب وطلبوا الذهاب للمتحف المصري”.. هكذا أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض عدم معيشة لقاء الفارس الأبيض في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي.

وتحدث رئيس الزمالك: “جينيراسيون فوت رفضوا نهائيا الذهاب لبرج العرب ولن يشاركوا في الماتش”.

وألحق في حديثه عبر قناة الحدث اليوم “رئيس نادي جينيراسيون يستعد هذه اللحظة للسفر إلى السنغال، والفريق ككل سيغادر مصر يوم يوم الاحد إلى السنغال”.

وتابع “الفريق السنغالي إلتماس أمرا غريبا للغاية وهو الذهاب للمتحف المصري يوم يوم الاحد وليس لملعب برج العرب.

يريدون استعمال الحافلة التي أرسلناها لهم للذهاب للمتحف وليس للملعب”.

وزعم “أحد الأفراد يُتدابير لهم. يريدون الذهاب للمتحف لإثبات عدم وجود أي ظروف حرجة للأجانب في القاهرة ومن هنا فلا وجوب أمنية لنقل المباراة لبرج العرب.

رئيس نادي جينيراسيون حصل على إرتشاء لعدم خوض الماتش”.

وأكمل حديثه قائلا: “الزمالك ليس طرفا في الحالة الحرجة.

الاتحاد الإفريقي هو من أخطرنا بموعد الماتش وسنتجه بشكل طبيعي لملعب برج العرب في موعد الاجتماع وبعدها سيُنهي الحكم اللقاء بإعلان الفريق الأبيض فائزا وبوصوله لدور المجموعات”.

ونوه “بعثة الفريق الأبيض عانت كثيرا في السنغال ولم تجد أي استقبال على عكس ما فعلناه لجينيراسيون”.

وأتم “لنجعل حديثنا هذه اللحظة عن اجتماع مصر للمقاصة المقبل وليس لقاء جينيراسيون. الأمر انتهى ولا يرغبون في اللعب فلا إشكالية لدينا”.

وأعلن وليد العطار الحالي بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن فشل كل المحاولات لإقناع فريق جينيراسيون فوت السنغالي بمواجهة الفريق الأبيض في ملعب برج العرب.

وتحدث وليد العطار: “كل المساعي فشلت مع فريق جينيراسيون فوت”.

وأكمل أثناء كلامه مع مراسل جريدة لحظات نيوز “جينيراسيون متمسكون على الإطلاق بموقفهم ورفضوا كل الإقتراحات والأمر انتهى الآن”.

القلعة البيضاء أعلن مرسوم الاتحاد الإفريقي بتحويل ميعاد اجتماع جينيراسيون ليقام يوم يوم الاحد على برج العرب، عوضا عن يوم السبت على ملعب بتروسبورت لدواع أمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *