طوكيو 2020: الاعلام الاسبانى يحذر منتخب بلاده من خطورة رمضان صبحى

كتبت: نجاح على

تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية، عن لاعب المنتخب المصرى الاولمبى رمضان صبحي، فى تقرير عن نقاط القوة بالمنتخب،  وذلك قبل المواجهة التي ستجمع منتخب إسبانيا مع مصر غدا الخميس بأولمبياد طوكيو 2020.

 

حيث سلطت الصحيفة الاسبانية  الضوء في تقريرها على رمضان صبحي، وقد حظرت منه ووقالت أنه أخطر اللاعبين على منتخب الإسباني في مباراة الغد، ووصفته انه شيطان تعلم التسديد في إنجلترا.

 

كما نشرت الصحيفة على مسيرة اللاعب المصرى،  منذ تألقه في سن صغير مع الأهلي واللعب للمنتخب الأول، ثم الانتقال لستوك سيتي الإنجليزي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، ثم الذهاب لهدرسفيلد تاون والعودة اخيرا الى نادى بيراميدز بملغ مالى ضخم.

 

فيما اختتمت الصحيفه تقريرها،  بأن اللاعب يمتاز بقدرة هائلة في التحكم بالكرة، وانه كان لديه  ضعف قدره  التسديد ، الا أنه تطور حتى أصبح أفضل، وأنه يؤدي بشكل جيد في الدورى المصرى مع بيراميدز، مما جعل بعض الفرق الاوربية مثل  جالاتا سراي التركي وألميريا الإسباني لضمه.

 

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المصرى معة نظيره الإسباني غدًا الخميس في تمام التاسعة والنصف صباحا، وذلك فى أطار منافسات الجولة الأولى من دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *