ريال مدريد يعلن عودة بينتوس وتوقعات بخيانة راموس

محرم إبراهيم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني وصيف الليجا عن عودة أحد الأشخاص الذين كان لهم دور بارز في تتويج ريال مدريد بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي من جديد للعمل ضمن الطاقم الفني للنادي.

وذكر بيان لريال مدريد على الموقع الرسمي جاء فيه “يعلن النادي عن تولي أنطونيو بينتوس مسؤولية رئاسة الإعداد البدني للفريق الأول ومدير إستراتيجية الإعداد البدني لجميع فرق كرة القدم بالنادي”.

وهذه هي المرة الثانية التي يعمل فيها بينتوس في ريال مدريد بعد أن عمل من قبل مع زين الدين زيدان في الولاية الأولى ولكنه لم يكمل المهمة في الولاية الثانية لاتفاقه على العمل في إنتر ميلان مع أنطونيو كونتي.

يأتي قرار ريال مدريد بعد المعاناة الكبرى من الإصابات العضلية التي واجهها لاعبو الفريق خلال الموسم المنقضي الأمر الذي جعل الإدارة تلقى بالتهم على مسؤولي الإعداد البدني والطاقم الطبي بالنادي بأنهم السبب في هذا الامر.

على جانب آخر توقع مسؤولي النادي المدريدي خيانة من قائد الفريق سيرجيو راموس باتفاقه مع أحد الأندية للرحيل إليها خلال الموسم الجديد وهو السبب الرئيسي الذي يجعله يرفض كافة العروض التي يقدمها له فلورنتينو بيريز رئيس النادي من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري مع خفض راتبه بنسبة 10%.

يذكر أن راموس البالغ من العمر 35 عاما قد إنضم لريال مدريد صيف 2005 قادما من إشبيلية ويمتلك عرضين للرحيل عن الميرنجي واحدا من مانشستر سيتي الإنجليزي والآخر من باريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *