التخطي إلى المحتوى

الكاتب: وليد خالد حسين

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، مسؤولي التحالف الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب تواجد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، عضوا بلجان الاتحاد الإفريقي.

وقال رئيس القلعة البيضاء، في إفادات له عبر قناة الحدث اليوم: “لماذا يكون الخطيب عضوا بلجنة المنافسات بالاتحاد الإفريقي؟ من هو ليكون عضوا باللجنة.

هل تحول الاتحاد الإفريقي إلى عزبة؟، وقيل أن الخطيب رفض حضور مؤتمر لجنة المنافسات بداعي تدهور موقف القلعة البيضاء في أزمة ماتش جينيراسيون، لماذا تستفزوننا؟ من يتلاعب ويفتعل إشكالية هذه اللحظة؟”.

وأردف مرتضى منصور: ” متى ما نتحدث ونهاجم، يتم تهديدنا بنقل مقر الكاف، فلتنقلوه، يظهر أنكم تريدون إثارة أزمة دبلوماسية، ألا تعلمون أن رئيس الفريق الأبيض عضوا بالمجلس المنتخب وعضوا بلجنة الأمن القومي به؟”.

وواصل رئيس القلعة البيضاء “الخطيب (طول عمره ممثل)، اسألوا زملاءه القدامى في المارد الأحمر، كيف يتم استدعائه لاجتماع اللجنة، والأهلي طرف أصيل ومحرض في الأزمة”.

وأتم مرتضى منصور: “قلت مسبقا أنني مهيأ لإرجاع المباراة في السنغال، ولكن لماذا تعاد من الأساس؟ هل وقع اعتداء على فريق جينيراسيون أو شغب جماهيري.

الاتحاد الإفريقي يُجامل من؟ هذا بغي، وقرار أضاع هيبة التحكيم ومراقبي الماتشات، ولولا هجومي الدائم أثناء الفترة الفائتة لذهبت تلك القضية إلى مسار آخر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *