حسام البدري يثبت على خط الهجوم منتخب مصر ضد بوتسوانا
حسام البدري

يستعد المنتخب القومي الأول لرياضة كرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، لخوض أولى مواجهاته التجريبية استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة الشعوب الإفريقية الكاميرون 2021.

البدري يتولى قيادة أول مباراة مع الفراعنة ويدخل المنتخب القومي المباراة تحت قيادة فنية جديدة بقيادة حسام البدري، والذي تولى المسئولية بعد رحيل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الماضي، في أعقاب إخفاقه ببطولة الشعوب الإفريقية بالقاهرة عاصمة مصر.

وكان مجلس الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة، قرر إقالة أجيري، في أعقاب الخروج من دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية في أعقاب الهزيمة من جنوب إفريقيا، من أجل دون رد بالبطولة التي تمت إقامة بالقاهرة حديثا وتوج بلقبها المنتخب الجزائري للمرة الثانية في تاريخه.

كوكا أمل البدري في تفعيل إنقضاض المنتخب واستقر حسام البدري المدير الفني، على الدفع بخدمات اللاعب أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، في قيادة هجوم الفراعنة أمام بتسوانا وديا.

ويأتي الاعتماد على كوكا، في وجود اقتناع حسام البدري بإمكانياته، بالإضافة إلى خروج مروان محسن من الحسابات بعد تعرضه للإصابة مع فريقه الفريق الأحمر في مواجهة سموحة ببطولة الدوري العام، وتواجد صلاح محسن بالمنتخب الأوليمبي الذي يستعد لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بالقاهرة والمؤهلة لبطولة أوليمبياد طوكيو 2020.

الأمن ينقل المباراة إلى برج العرب

ويتوقع أن أن تتم إقامة مباراة المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري أمام منتخب بتسوانا، على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وجاء خوض الماتش الودية على ملعب القوات المسلحة ببرج العرب، بعد قرار الجهات الطموح نقلها من ملعب القاهرة العالمي بحضور 10 ألاف متفرج.

ويستعد المنتخب القومي يقاد من قبل حسام البدري، لمجابهة كينيا بأولى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة الشعوب الإفريقية بالكاميرون 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *