جلطة سراى يتعرض لهزيمة قاسية من فريق إيندهوفن الهولندى بخمسة اهداف مقابل هدف

كتبت: نجاح على

تلقى فريق جلطة سراي التركي،  هزيمة كبيرة أمام نظيره أيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

 

حيث جأت بداية المباراة هجومية من جانب الفريق الهولندى الذى نجح فى قص شريط الاهداف، بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الـ2  عن طريق لاعب إيندهوفن زاهافي، الذى نجح فى استغلال الخطأ الفادح الذى فعله موسليرا حارس مرمى الفريق التركى، واحرز الهدف الاول لفريقه.

 

ومع الدقيقة الـ 35، عاود زاهافي عاد للتسجيل الاهداف و أحرز الهدف الثانى له ولفريقه أيندهوفن،  بعدما استغل  خطأ  لاعبي جلطة سراي في تمرير الكرة، ليضع الكرة في الشباك.

 

مع اقتراب نهاية الشوط الاول،  نجح كيلينتش لاعب جلطة سراى، فى تقليص الفارق في الدقيقة 42،  واحرز هدف فريقه الاول  من ضربة رأسية قوية، لينتهي النصف الأول من المباراة بتأخر فريقه بهدفين لهدف.

 

و يعود الشوط الثانى وتعود معه اثارة كبيرة وذلك فى الدقيقة الـ 52 التى اعلن بها ماريو جوتزه لاعب إيندهوفن الهولندى،  تسجيل الهدف الثالث،  ليعاود  زاهافي ويسجل الهدف رابع لفريق والهاتريك له في الدقيقة 84.

 

ثم تاتى الدقيقة 89 وتعلن عن اطلاق رصاصة الرحمة على الفريق التركى  ويسجل جوتزه الهدف الخامس لـ أيندهوفن، ويعلن خسرة فريق جلطة سراي بهزيمة ثقيلة لم يتواقعها احد تصعب عليه مباراة العودة بل تقضى على اماله فى التأهل لدور القادم.

اخبار جريدة لحظات نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *