تعرف على موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر ٢٠٢١ والقنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، إن أكثر ما يفرح ويسعد قلب الشعب المصري هي كرة القدم، حيث أنها تعتبر الوسيلة الفعالة لكي يتخلص المرء ويسقط عن كاهله ثقل وشقاء الحياة وضغوطها، واليوم نتحدث عن الفارس الأبيض والدراويش فريقين من العيار الثقيل على أرض ملعب واحد فيالها من مباراة فارقة في تاريخ الكرة المصرية، لذلك لم تكف محاولات البحث عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر ٢٠٢١

بعد الضجة الكبرى التي أحدثها الإعلان عن موعد المباراة استنفر الكثيرين لمعرفة الموعد، لا سيما أن اليوم الخميس الموافق ٢٧ من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً، سنشهد على اقوى مباراة في تاريخ الكرة المصرية على أرض ستاد السويس الجديد، لذا كان لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي أهمية قصوى للإستماع الى الاستديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

كما أنه من المتوقع أن يأتي تشكيل نادي الزمالك علي النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد.
  • خط الدفاع : حازم إمام، محمد عبد السلام، محمود الونش، محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط : محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي.
  • خط الهجوم : زيزو، أوباما، أشرف بن شرقي، سيف الجزيري.

في الجهة الاخرى يتم تشكيل نادي الإسماعيلي على النحو المتوقع كالتالي:

  • محمد فوزى، حسين السيد، محمد هاشم، محمد عمار، محمد عادل، عماد حمدي، محمد حسن، أري بابل، أحمد مدبولي، بنسون شيلونجو، فخر الدين بن يوسف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي ٢٠٢١

عدة ساعات قليلة تفصلنا عن موعد المباراة الامر الذي ادى الى وصول رغبة المشجعين في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي إلى منتهاه، ومن هذه القنوات

  • On Time Sports HD1.

ويعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي الكابتن حاتم بطيشة.

في النهاية نتمنى الفوز للفريق المستحق، والتي يمكنكم متابعتها اعزائي من خلال القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *