تعرف على أهم مباريات اليوم

مازن حسن

اليوم الجمعه سيكون ملئ بالمباريات القويه والمثيره ،لذا أضبط ساعتك وحاول ألا تغادر المنزل اليوم.

في البدايه وفي تصفيات آسيا لكأس العالم وكأس آسيا ، يلتقي المنتخب العراقي مع منتخب هونج كونج في تمام السادسه والنصف مساءا ، وستكون المباره مذاعه عبر قناه العراقيه الرياضيه وستقام علي ملعب نادي المحرق.

وتعتبر تلك الجوله هي السابعه في دور المجموعات من الدور الثاني للتصفيات ، ويدخل المنتخب العراقي المباره متصدرا برصيد 14 نقطه.

المنتخب الاماراتي يلتقي هو الاخر بإندونسيا في نفس التصفيات في تمام الساعه 6:45 بتوقيت القاهره ، والمباره ستقام علي ملعب زعبيل الاماراتي وتنقل عبر AD1 ،ومن المتوقع تعليق علي سعيد الكعبي علي المباره.

ويدخل المنتخب الإماراتي المباره في المركز الثاني في مجموعته برصيد 12 نقط.

ويلتقي المنتخب السعودي ايضا بمنتخب سنغافوره في تمام الثامنه مساءا ، عبر ملعب الملك فهد ويمكنك المشاهده عبر قناه السعوديه الرياضيه ،ومن المتوقع تعليق عامر عبدلله ان فهد العتيبي علي المباره.

ويدخل أيضا المنتخب السعودي المباره متصدرا برصيد 14 نقطه.

أما عن أقوي مباريات التصفيات فيلتقي المنتخب الاردني بالمنتخب الكويتي ، علي ملعب جابر الأحمد الدولي الكويتي.

ويدخل المنتخب الاردني المباره في المركز الثاني برصيد 13 نقطه ، فيما يدخل المنتخب الكويتي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

أما عن أقوي مباريات اليوم ، ففي أفتتاح بطوله كأس الامم الاوروبيه “يورو20” ، يلتقي منتخب تركيا مع منتخب ايطاليا علي ملعب اوليمبكو روما ، والمباره مذاعه عبر قنوات bein Max1 , bein Max 2 , bein Max3 المشفره ، الساعه التاسعه مساءا.

ومن المنتظر أن يعلق حفيظ دراجي علي المباره ، والمباره ضمن المجموعه الأولي التي تضم تركيا ، ايطاليا ، سويسرا ، ويلز.

ووديا يلتقي منتخب تونس مع منتخب الجزائر في ختام مبارياتهم الوديه خلال التوقف الدولي ، وتقام المباره علي ملعب حمادي العقربي “رادس سابقا ” في تمام التاسعه والنصف مساءا.

وتنقل المباره عبر الوطنيه التونسيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *