بيراميدز يغرى عبد الله السعيد بأعلى راتب للحفاظ عليه من عرض الزمالك
عبد الله السعيد

فتح مسؤولو نادي بيراميدز خط تفاوض مع عبد الله السعيد ، قائد أول فريق كرة قدم ، لتجديد عقده في الفترة الحالية ، ولتحصينه من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة ، ولا سيما من نادي الزمالك ، خاصة لأن اللاعب هو أحد أهم الركائز في صفوف الفريق.

كشف مصدر مطلع على بيراميدز أن مسؤولي النادي عرضوا على عبد الله السعيد تجديد عقده ، الذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي ، في مقابل رفع قيمته إلى أعلى راتب وجعله أكبر عقود الفريق في المواد الشروط ، ومن المتوقع أن يقرر اللاعب مصيره ، سواء بتجديد بيراميدز أو المغادرة في نهاية فترة العقد.

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع عبد الله السعيد لتقليص متطلباته المالية لتوقيع عقود للانضمام إلى الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير القادم ، مقابل تلقي 12 مليون جنيه هذا الموسم بدلاً من 15 مليون.

طلب عبد الله السعيد 15 مليون جنيه مقابل توقيعه مع الزمالك ، لكن مسؤولي النادي الأبيض أكدوا للسعيد أنه سيحصل على جزء كبير من عقده هذا الموسم فور توقيعه على قلعة ميت عقبة. طلبت منه إدارة الزمالك تقليص متطلباته المالية ، بعد أن توصل مسؤولو الأبيض إلى اتفاق مبدئي مع عبدالله السعيد بشأن إدراجه بعد أن واصل تألقه هذا الموسم مع فريقه ، حيث سجل 9 أهداف في مسابقة الدوري ، تتصدر قائمة هدافي البطولة في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *