برشلونة يصارع ليفربول على بيليجريني

محرم إبراهيم

دخل نادي برشلونة الإسباني في صراع قوي مع نادي ليفربول الإنجليزي للظفر بصفقة لاعب وسط نادي روما ومنتخب إيطاليا لورينزو بيليجريني الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن برشلونة قد دخل في مفاوضات مع روما للتعاقد مع بيليجريني بعد فشل صفقة الهولندي حورجينيو فينالدوم الذي فضل التوقيع لباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة أن النادي الكتالوني قد عرض على نادي العاصمة الإيطالية التعاقد مع بيليجريني مقابل صفقة تبادلية يخرج من خلالها المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه لروما.

وتابعت الصحيفة أن روما لا يرغب في رحيل بيليجريني مقابل صفقات تبادلية ولكن بقيمة مالية لا تقل عن 30 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي.

وأكدت الصحيفة أن بيليجريني ينتهي تعاقده الصيف المقبل وقدم له ناديه عرضاً للإستمرار إلا أنه رفضه وطلب راتب سنوي 4.5 مليون يورو وهو ما عجز عنه روما الذي يسعى لبيع اللاعب للإستفادة المالية.

من المعروف أن ليفربول أيضاً يسعى للتعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الوسط بعد رحيل فينالدوم وقدم عرضاً رسمياً لروما للتعاقد معه مقابل مادي يقترب من 26 مليون يورو.

يذكر أن لورينزو بيليجريني البالغ من العمر 24 عاما يعد مستقبل خط وسط إيطاليا وتسبب في أزمة للمدرب روبيرتو مانشيني لغيابه عن تشكيلة المنتخب في يورو 2020 للإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *