باهر المحمدي يطالب الإسماعيلي بقبول العروض والموافقة على رحيله
باهر المحمدي

طلب باهر المحمدي ، لاعب الفريق الإسماعيلي ، من إدارة النادي الموافقة على رحيله من صفوف النادي خلال نافذة الانتقالات التالية ، مؤكداً أن لديه عدة عروض في الوقت الحالي.

عبر باهر المحمدي عن انزعاجه من الهجوم الذي تلقاه من المشجعين الإسماعيليي في الوقت الحالي ، مشيرًا إلى أنه ضحى كثيرًا بالفريق ولا يستحق هذا الهجوم.

وقال باهر المحمدي خلال تصريحاته لـ On Sport: “أبلغت الإدارة الإسماعيلية أن هناك عرضين ، أحدهما فريق أوروبي لدوري الأبطال وخليج آخر ، وأتمنى إبراهيم عثمان ، رئيس النادي والإدارة ، للموافقة على واحد منهم “.

صرح باهر المحمدي بأنه على استعداد للخروج على سبيل الإعارة في الوقت الحالي ، للعودة إلى نهاية الموسم للفريق الإسماعيلي مرة أخرى ، مشيرًا إلى أن النادي في حاجة ماسة إلى أموال صفقة المغادرة.

وتابع باهر قائلاً: “النادي يمر بأزمة مالية ، وقد تربطنا بذلك ، ونحن نحاول الاستفادة من النادي أكثر من غيره ، لذلك أزيل الإحراج من مجلس الإدارة وآمل أن يتفقوا إلى أحد العروض ، ولا أريد أن يغضب أحد مني “.

وتابع: “جاء عرضان لي بعد دول إفريقيا ، وضاعفنا المبالغ التي قدمت لي وللنادي اليوم ، لكن رئيس النادي طلب مني المتابعة ، وقد وافقت على طلبه في ذلك الوقت ، وواصلت فريق لأنه احتاج لي “.

واصل باهر حديثه قائلاً: “هناك عرض واحد من البيع النهائي والآخر على سبيل الإعارة ، وأعتقد أن النادي سوف يحل العديد من الأزمات للنادي”.

وأتم باهر المحمدي حديثه قائلًا :”أنا واحد من جماهير الإسماعيلي ويعلمون مدى حبي لهم، ولكن الجماهير متحملة عليّ بشكل كبير ووضعوني تحت ضغوطات، على الرغم من أنني كنت بطل قومي عندهم من فترة ليست بالكبيرة، وفي ثانية واحدة نسوا كل ذلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *